الشارع المغاربي – المحكمة الادارية: رفض كل الطعون في نتائج الدور الاول للانتخابات في الطور الاستئنافي

المحكمة الادارية: رفض كل الطعون في نتائج الدور الاول للانتخابات في الطور الاستئنافي

قسم الأخبار

18 يناير، 2024

الشارع المغاربي: اعلنت المحكمة الادارية اليوم الخميس 18 جانفي 2024 ان جلستها العامّة القضائيّة (المتعهّدة استئنافيّا في إطار الطّور الثّاني من التّقاضي في نزاعات النّتائج الأوّليّة لانتخابات أعضاء المجالس المحليّة لسنة 2023 في دورتها الأولى) صرّحت اليوم بمنطوق ومٱل السّبعة (7) قرارات المتعلّقة بالطّعون المرفوعة في الأحكام الصّادرة ابتدائيّا عن دوائرها الاستئنافيّة مؤكدة انها قضت في جميعها بالرفض سواء شكلا او اصلا.

وذكرت المحكمة الادارية في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك بان كافة الاحكام المشار اليها نهائيّة وباتّة وبانها لا تقبل أيّ وجه من أوجه الطّعن ولو بالتّعقيب وفقا لمقتضيات القانون الانتخابي.

واشارت الى انها تكون بذلك قد ختمت طور التّقاضي في نزاعات النّتائج الأوّليّة لانتخابات أعضاء المجالس المحليّة لسنة 2023 في دورتها الأولى.

يذكر ان المحكمة الادارية كانت قد اعلنت منذ يوم 9 جانفي الجاري عن تلقيها 7 طعون مرفوعة في الأحكام الابتدائيّة الصّادرة عن الدّوائر الاستئنافيّة في سياق الطّور الأوّل من نزاع النّتائج الأوليّة لانتخابات المجالس المحليّة لسنة 2023 في دورتها الأولى مشيرة الى ان من بينها طعنا واحدا مُقدّم من الهيئة العليا المستقلّة للانتخابات.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING