الشارع المغاربي – المشيشي: على الجميع تحمّل مسؤولياته حتى تمرّ الحكومة لمرحلة الإنجاز

المشيشي: على الجميع تحمّل مسؤولياته حتى تمرّ الحكومة لمرحلة الإنجاز

قسم الأخبار

16 سبتمبر، 2020

الشارع المغاربي: اعلنت رئاسة الحكومة اليوم الاربعاء 16 سبتمبر 2020 ان هشام المشيشي اعتبر خلال لقاء جمعه اليوم بالنائب ياسين العياري أن مواجهة التحديات الاقتصادية التي وصفها بالخطيرة ستكون احدى أولوياته وانه على الجميع تحمّل مسؤولياته من موقعه حتى تمرّ الحكومة لمرحلة الإنجاز وتستجيب لتطلعات التونسيين.

 واضافت رئاسة الحكومة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان المشيشي اكد أنه سيتشاور مع الجميع دون استثناء باعتبار أن الوضعية الاقتصادية والاجتماعية والصحية للبلاد في حاجة لمعالجة عميقة تتطلّب تظافر جهود كل القوى السياسية والمنظمات الوطنية والفاعلين الاقتصاديين. 

واشارت الى ان اللقاء الذي جمعه اليوم بالنائب المذكور يندرج في اطار السياسة التشاركية التي اتبعتها الحكومة منذ توليها السلطة بداية الشهر الجاري.

من جهته نشر النائب ياسين العياري تدوينة على صفحته بموقع فايسبوك مرفوقة بصورة له مع المشيشي اشار فيها الى ان جدول اعمال اللقاء تضمن اقتراح قانون paypal قال انه اعد من طرفه وان الحكومة مهتمة به وايضا قضية الـ balkany واقتراحاته لقانون المالية او ما يعرف بـالـ small buisness act .

واضاف ان اللقاء تطرق ايضا الى تفعيل السياسة الجزائية للدولة والتسريع في القضايا المرفوعة على الاحزاب والسياسيين لتفادي  الإفلات من العقاب والى موضوع الرقمنة والامن القومي الرقمي وملف البلاستيك. 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING