الشارع المغاربي – المشيشي يلتقي الطبوبي

المشيشي يلتقي الطبوبي

قسم الأخبار

22 يونيو، 2021

الشارع المغاربي: أعلنت رئاسة الحكومة اليوم الثلاثاء 22 جوان 2021 ان” الوضع الوبائي بالجهات ومتابعة تقدم المفاوضات كانت أبرز محاور لقاء جمع اليوم بالقصبة رئيس الحكومة هشام المشيشي بالأمين العام لاتحاد الشغل نور الدين الطبوبي”.

ونقلت رئاسة الحكومة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” عن المشيشي تأكيده على” التزام الحكومة بالتسريع في تنفيذ بنود الاتفاق الحاصل اثر اجتماع 5 زائد 5 بين الحكومة والاتحاد وتسوية وضعية عملة الحضائر وإصدار الأوامر الترتيبية وتفعيل اتفاق 6 فيفري الماضي”.

وأضافت ان الطبوبي أشار من جانبه إلى أن اللقاء مثل فرصة للتاكيد على مصداقية التفاوض مع الطرف الحكومي وانه نوّه بـ”التزام الحكومة بإصدار الأوامر التطبيقية لاتفاقيات 6 فيفري الماضي والتي لن تتجاوز 6 جويلية القادم وفق ما تم الاتفاق عليه مؤخرا” مضيفا أن اللقاء “تناول تطور الوضع الوبائي الخطير في عديد الجهات وضرورة توحيد الجهود ومساندة الإجراءات التي تتخذها الحكومة والوقوف مع أبناء الجهات الداخلية في هذا الظرف الصعب”.

ولفتت الى انه “تم التطرق أيضا خلال اللقاء إلى الوضع العام السياسي والاقتصادي بالبلاد والتحديات الاجتماعية الراهنة المطروحة” مبرزة انها ” تمثل أولوية قصوى خاصة مع تاثير الأزمة الصحية وانتشار وباء كوفيد-19 على الفئات الهشة”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING