الشارع المغاربي – بعد سعيّد والغنوشي: لطفي زيتون يلتقي الطبوبي

بعد سعيّد والغنوشي: لطفي زيتون يلتقي الطبوبي

قسم الأخبار

22 يونيو، 2021

الشارع المغاربي: أعلن لطفي زيتون القيادي السابق بحركة النهضة والمستشار السابق لرئيسها اليوم الثلاثاء 22 جوان 2021 ان لقاء جمعه اليوم بنور الدين الطبوبي الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل قال انه كان “فرصة لتبادل الآراء حول الأوضاع التي تمر بها تونس خلال هذه المرحلة الصعبة من تاريخها”.

واشار زيتون في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” الى ان الطبوبي” أبدى انشغاله بتدهور الاوضاع المعيشية وتواصل الازمة السياسية وتعطل مبادرة الحوار الوطني” والى انه أكد” على عزم الاتحاد مواصلة العمل على تقريب وجهات النظر بين مختلف الفرقاء وإخراج البلاد من أزمتها” .

ووصف زيتون موقف الاتحاد بأنه “وفاء للتقاليد النضالية والرصيد الوطني للمنظمة الشغيلة الذي يسمح لها بالتعالي على الخلافات والمناكفات”..

وكتب :”تشرفت اليوم بمقابلة نور الدين الطبوبي الأمين العام للمنظمة العتيدة الاتحاد العام التونسي للشغل لتبادل الآراء حول الأوضاع التي تمر بها بلادنا في هذه المرحلة الصعبة من تاريخها .وقد أبدى الأمين العام انشغاله لتدهور الاوضاع المعيشية وتواصل الازمة السياسية وتعطل مبادرة الحوار الوطني في الوقت الذي أكد على عزم الاتحاد مواصلة العمل على تقريب وجهات النظر بين مختلف الفرقاء وإخراج البلاد من أزمتها في وفاء للتقاليد النضالية والرصيد الوطني للمنظمة الشغيلة الذي يسمح لها بالتعالي على الخلافات والمناكفات”.

يشار الى ان زيتون كان قد التقى صباح اليوم الغنوشي واقتراح عليه عقد لقاء مع رئيس الدولة للتداول حول أوضاع البلاد ” وقبل الغنوشي الاقتراح.

يذكر ان رئيس الجمهورية قيس سعيد كان قد استقبل زيتون يوم امس بقصر الرئاسة بقرطاج.

63635 commentaires3 partages


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING