الشارع المغاربي – المنفى والدبيبة يهنئان سعيّد

المنفى والدبيبة يهنئان سعيّد

قسم الأخبار

8 أكتوبر، 2024

الشارع المغاربي: اعلنت رئاسة الجمهورية اليوم الثلاثاء 8 اكتوبر 2024 ان الرئيس قيس سعيد تلقى صباح اليوم مكالمة هاتفية من اخيه عبد الحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية بدولة ليبيا الشقيقة لتهنئته بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية.

وافادت الرئاسة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك بانه تم التأكيد خلال هذه المكالمة على الروابط التاريخية التي تجمع بين تونس وليبيا وعلى انه كما “كان تاريخهما مشتركا سيكون حاضرهما ومستقبلهما مشتركين.”

كما اعلنت الرئاسة في بلاغ منفصل ان الرئيس قيس سعيد تلقّى ايضا صباح اليوم مكالمة هاتفية من أخيه محمد المنفي رئيس المجلس الرئاسي بدولة ليبيا الشقيقة لتهنئته بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية.

واشارت الى ان المكالمة مثلت فرصة للتأكيد، مجدّدا على العزم الراسخ على مزيد تطوير العلاقات بين الشعب الواحد في كل من تونس وليبيا في كافة المجالات.

يشار الى ان سعيد كان قد تلقّى مساء يوم امس مكالمة هاتفية من الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون هنأه فيها بإعادة انتخابه رئيسا للجمهورية .

وقالت رئاسة الجمهورية في بلاغ لها ان هذه المكالمة كانت مناسبة للتأكيد على متانة العلاقات التي تربط بين الشعب الواحد في كل من تونس والجزائر وعلى الإرادة المشتركة لمزيد دعمها تجسيدا للإيمان القوي والثابت بوحدة المصير.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING