الشارع المغاربي – المنكبي: الدايمي مكلّف بمهمة وجدير بالعمل في هُوليوود

المنكبي: الدايمي مكلّف بمهمة وجدير بالعمل في هُوليوود

قسم الأخبار

8 يوليو، 2020

الشارع المغاربي: أكد الرئيس المدير العام لشركة الخطوط التونسية إلياس المنكبي اليوم الاربعاء 8 جويلية 2020 انه يمارس عمله بمكتبه بصفة عادية في انتظار قرار من رئيس الحكومة مشددا على انه انسان منضبط وعسكري وعلى انه ليس لديه اشكال في الاقالة شريطة ان يسلم الامانة بصفة قانونية. وذلك قبل دقائق من صدور بيان رئاسة الحكومة الذي أكدت فيه قانوية قرار الاقالة الصادر عن وزير النقل واللوجتيسك انور معروف.
وأضاف في مداخلة له على اذاعة “صبرا اف ام”  في رده على النائب السابق عماد الدايمي صاحب مرصد رقابة انه فضل الى حد الان عدم النزول بمستواه وعدم الرد على ما قال انها “أشياء خيالية” يستمع اليها من هذا الاخير مؤكدا انه لو انتقل الدايمي للعمل بعاصمة السينما العالمية هوليوود لكان افضل له معربا عن استغرابه من الكلام الصادر عنه ليلة امس في نفس الاذاعة معتبرة انها تعرضت لعملية تحيل من قبل الدايمي.
وأوضح المنكبي انه لا علاقة للخطوط التونسية بحكاية المحركات والصفقات التي اشار اليها الدايمي مبرزا ان هناك شركة أخرى هي شركة الخطوط الفنية قال ان لها رئيس مدير عام وتتصرف في مثل هذه المسائل مشيرا الى ان الخطوط التونسية ترتبط بعقد مع هذه الشركة وتمكنها من مبلغ 6 مليارات في الشهر مقابل تلك الخدمات.      
واعتبر ان الدايمي مكلف بمهمة بمقابل من قبل “جماعة” لتشويه سمعته ولتشويه الخطوط التونسية مؤكدا ان الشركة حققت خلال فترة رئاسته أقوى رقم معاملات سنة 2018 بـ1800 مليون دينار واكثر من 3.8 ملايين مسافر وانها حققت ارباحا سنة 2019 لاول مرة في تاريخها مشيرا الى ان هناك نوايا مبيتة لاضعاف الخطوط التونسية بعدما استرجعت انفاسها.  
وأكد المنكبي انه سيتوجه الى القضاء لمقاضاة الدايمي مفندا مثوله امامه في قضايا بصدد البحث مذكرا بانه سبق له ان رفع قضايا على الدايمي.    
 
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING