الشارع المغاربي – الناطقة باسم محكمة منوبة: فتح بحث في موت مستراب لسجين بالمرناقية

الناطقة باسم محكمة منوبة: فتح بحث في موت مستراب لسجين بالمرناقية

قسم الأخبار

5 نوفمبر، 2022

الشارع المغاربي: اكدت سندس النويوي الناطقة باسم المحكمة الابتدائية بمنوبة اليوم السبت 5 نوفمبر 2022 ان النيابة العمومية اذنت بفتح بحث في حادث موت مستراب لسجين مودع بسجن المرناقية اثناء نقله للمستشفى.

واوضحت النويوي في مداخلة بنشرة الاخبار الصباحية على اذاعة “الديوان اف ام” ان السجين مودع في سجن المرناقية منذ يوم الاحد الماضي وانه دخل يوم الاربعاء في نوبة باعتبار ان المعلومات المتوفرة لديهم تشير الى انه كان متعودا على تعاطي المخدرات.

واكدت انه تم نقل السجين لمستشفى الرابطة لتلقي الاسعافات الضرورية لافتة الى انه بعد ارجاعه الى السجن تعرض في نفس اليوم الى نوبة ثانية قرر اثرها الاطار الطبي للسجن اعادته للمستشفى لتلقي الاسعافات الضرورية.

واضافت انه توفي في الطريق وقبل وصوله الى المستشفى مؤكدة ان النيابة العمومية اذنت بفتح بحث والاذن بتشريح الجثة مبرزة ان المعاينات الاولية اكدت انه لا وجود لاثار عنف وان هناك اثار كدمات بسيطة قبل دخوله الى السجن.

وحول صور المتوفي التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي اكدت النويوي انها لم تطلع عليها وان النيابة العمومية ستضيف كل العناصر والمؤيدات المتوفرة الى ملف القضية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING