الشارع المغاربي – الناطق باسم المحكمة الابتدائية: مُعطيات هامة وجديدة في قضية "عمر"

الناطق باسم المحكمة الابتدائية: مُعطيات هامة وجديدة في قضية “عمر”

11 مايو، 2018

الشارع المغاربي : أعلن الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية ببن عروس عمر حنين، اليوم الجمعة 11 ماي 2018 ان فرقة مقاومة الإجرام بالقرجاني، توصلت إلى ما أسماه “معطيات هامة وجديدة”، بخصوص ملابسات موت الشاب عمر العبيدي مشجع فريق النادي الإفريقي لكرة القدم، الذي لقي حتفه غرقا في وادي مليان بجهة رادس، إثر أحداث شغب أعقبت المباراة.

ونقلت “وات” عن حنين، تأكيده، أن قاضي التحقيق سيتولى على ضوء المعطيات الجديدة مواصلة البحث لكشف الحقيقة وتحديد المسؤوليات بكل دقة في أقرب الآجال لافتا الى ان فرقة مقاومة الإجرام بالقرجاني، أحالت اليوم الجمعة إلى قاضي التحقيق بالمحكمة المذكورة، ما توصلت إليه من أبحاث بخصوص قضية الشاب “عمر” .

يُذكر أن فريق الدفاع اتهم فرقة القرجاني بممارسة ضغوطات على الشهود في قضية موكله الشاب عمر العبيدي، الذي لقي حتفه يوم 31 مارس الماضي غرقا في وادي مليان بالقرب من الملعب الأولمبي برادس.

وانتشرت في شبكات التواصل الاجتماعي هاشتاغ “تعلّم عُوم” بعد تداول رواية انطلقت من شهادة أدلى بها أحد أصدقاء الضحية تفيد بأن الأمنيين الذي طاردوا “عمر” يوم الواقعة استهزأوا بتوسلاته رغم اعرابه عنة جهله بالسباحة وخشيته من الموت غرقا بالقول “تعلم عُوم”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING