الشارع المغاربي – الهاروني: ملف الجهاز السري أغلق ..ومن سيوظفه مُجددا سيخسر الانتخابات

الهاروني: ملف الجهاز السري أغلق ..ومن سيوظفه مُجددا سيخسر الانتخابات

8 أغسطس، 2019

الشارع المغاربي: علق رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني اليوم الخميس 8 أوت 2019، على خبر محاولة دخول فرق أمنية منزل رئيس مجلس الشورى الجهوي ببن عروس وربط البعض هذه الحادثة بملف الجهاز السري، قائلا “اولا ملف التنظيم السري مزعوم ..تجاوزته الأحداث ..والملف أُغلق.. القضاء كذب أصحاب هذه الاتهامات الباطلة وتم عرضه على مجلس الأمن القومي ورفضه.. ثم تمت احالته إلى القضاء”.

وأضاف الهاروني لدى حضوره في برنامج “تونس اليوم” على الاذاعة الوطنية، “اثارة الملف سابقا جاء في فترة معينة لاستهداف النهضة في اطار حملة انتخابية”، مشددا بالقول على أن “الجهة التي ستوظف الجهاز السري من جديد ستخسر الانتخابات”، مشيرا إلى أن من يريد مواجهة النهضة يجب أن يواجهها بالبرامج والأفكار بمستوى مقنع لمرشحه للانتخابات عوض أن يكيل لها الاتهامات الكاذبة.

وفند رفعأية قضية ضد حركة النهضة بتهمة تشكيل تنظيم سري ، معتبرا أن أول متضرر من هذه “اللعبة” هو الجبهة الشعبية، قائلا “شوفو توا الجبهة وين والنهضة وين..اذا هناك ربط بملف الجهاز السري فهو ملف قد أغلق أما اذا كان في علاقة بعمل أجهزة الدولة فنحن نحترم القانون ولا أحد يعلى عليه..ونحن لا نخشى تطبيقه المهم أن يكون قانونيا”، رافضا  وصف العملية الامنية بـ”الاقتحام”.

 

 

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING