الشارع المغاربي – ايقاف 3 اعوان ديوانة اثر مقتل شاب بطلق ناري في الباساج

ايقاف 3 اعوان ديوانة اثر مقتل شاب بطلق ناري في الباساج

قسم الأخبار

8 سبتمبر، 2022

الشارع المغاربي: اكدت مصادر من الديوانة اليوم الخميس 8 سبتمبر 2022 ان النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس اذنت بالاحتفاظ ب3 اعوان من الديوانة وانها عهّدت الادارة الفرعية للقضايا الاجرامية بادارة الشرطة العدلية بالبحث في ملابسات مقتل شاب مساء يوم امس متاثرا باصابته بطلق ناري في منطقة الباساج.

ونقلت اذاعة “ifm” عن ذات المصادر توضيحها انه تم توجيه دورية من الحرس الديواني الى منطقة الباساج اثر توفر معلومة عن تواجد سيارة محملة بكمية وصفتها بالكبيرة من السجائر المهربة .

واكدت انه تم ضبط السيارة وسائقها والشروع في عملية الحجز مضيفة ان الدورية تعرضت لاعتداء من طرف عدد من الاشخاص قالت انهم تجمعوا وقاموا باستهداف الاعوان بالحجارة وبالمقذوفات مبرزة ان ذلك تسبب في اصابة احد الاعوان اصابة وصفهتا بالبليغة على مستوى الراس وسقوطه ارضا.

واشارت الى ان من وصفته بالمهرب حاول دهس العون بالسيارة والى ان ذلك اجبر احد زملائه على التدخل لايقاف السيارة وتفريق المعتدين وسحب زميله.

ونقلت الاذاعة عن ذات المصادر تاكيدها انه تم اطلاق النار في الهواء مرجحة ان تكون احدى الرصاصات اصابت الشاب مشيرة الى انه تم نقل عون الديوانة لاحد مستشفيات العاصمة.



اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING