الشارع المغاربي – بتهمة تكوين وفاق اجرامي وتدليس ورقة مباراة: الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بالقرجاني تستمع الى عواز الطرابلسي والحكم مجدي بلحاج علي

بتهمة تكوين وفاق اجرامي وتدليس ورقة مباراة: الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بالقرجاني تستمع الى عواز الطرابلسي والحكم مجدي بلحاج علي

قسم الأخبار

11 نوفمبر، 2023

الشارع المغاربي: كشف محمد بن براهم كاتب عام فريق هلال الشابة ان الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بالقرجاني وجّهت الدعوة إلى رئيس لجنة التحكيم عواز الطرابلسي والحكم مجدي بلحاج علي للمثول أمامها يوم الاثنين 13 نوفمبر الجاري بتهمة “تكوين وفاق اجرامي والتدليس”.

واوضح بن براهم في مداخلة على إذاعة “اي اف ام” ان الاستدعاء يأتي على خلفية شكاية قال ان إدارة نادي هلال الشابة كانت قد رفعتها إثر مقابلة جمعت الفريق بالترجي الرياضي التونسي يوم 21 جانفي 2023 ضمن الموسم الرياضي 2022-2023 .

واشار بن براهم الى ان الحكم مجدي بلحاج دوّن على ورقة اللقاء إعتداء جماهير الشابة على عون أمن مما تسبب في تسليط عقوبة ثقيلة على هلال الشابة من طرف الرابطة حينها.

وبين بن براهم أن التقارير الأمنية لم تشر الى تعرض عون امن الى اعتداء متهما بلحاج بـ”التدليس “.

يذكر ان مكتب الرابطة كان قد سلط اثر اللقاء المذكور عقوبة بثلاث مباريات دون حضور جمهور خارج القواعد على فريق الشابة معخطيّة مالية قدرها 20 ألف دينار بسبب رمي المقذوفات، وهو ما أدّى إلى إصابة إطار أمني وفقًا لما ورد في العقوبة حينها. 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING