الشارع المغاربي – بداية من الغد : ارتفاع في درجات الحرارة

بداية من الغد : ارتفاع في درجات الحرارة

22 مايو، 2018

الشارع المغاربي : من المنتظر أن تُسجّل الأحوال الجوية بداية من يوم غد الأربعاء 23 ماي 2018 حتى يوم الجمعة 25 ماي ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة تصل القصوى منها إلى 37 درجة، حسب نشرية صادرة عن المعهد الوطني للرّصد الجوي.

ووفق ما جاء بالموقع الإلكتروني للمعهد ، سيشهد طقس الغد سحبا عابرة على كامل البلاد تكون أكثر كثافة بالشمال مع درجات حرارة تتراوح بين 22 و27 درجة بالمناطق الساحلية والمرتفعات وبين 28 و33 درجة ببقية الجهات، ورياح تكون من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب قوية نسبيا من 25 إلى 40 كلم/س قرب السواحل الشرقية وبالجنوب وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 25 كلم/س ببقية المناطق، فيما يكون البحر قليل الاضطراب بالشمال ومتموّجا ببقية السواحل.

أمّا طقس يوم الخميس 24 ماي 2018 فسيتميّز ببعض السحب بأغلب المناطق إلى جانب تسجيل ارتفاع طفيف في درجات الحرارة حيث تتراوح القصوى منها بين 24 و29 درجة بالمناطق الساحلية وبين 30 و35 درجة داخل البلاد وتصل إلى 37 درجة بأقصى الجنوب، في حين تكون الريح من القطاع الشرقي ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ثم تتقوى نسبيا بعد الظهر قرب السواحل الشمالية وبالجنوب.

ويشهد طقس اليوم الموالي (الجمعة 25 ماي 2018) أيضا ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة يكون مرفوقا بسحب قليلة على كامل البلاد وبرياح تهب من القطاع الشرقي قوية نسبيا قرب السواحل الشمالية وبالجنوب وضعيفة فمعتدلة ببقية المناطق. فيما يكون البحر مضطربا بالشمال وبخليج قابس وقليل الاضطراب ببقية السواحل.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING