الشارع المغاربي – بسبب كوكايين وPoker: إحالة أطباء وصيادلة ورجل أعمال وسياسي على وكيل الجمهورية

بسبب كوكايين وPoker: إحالة أطباء وصيادلة ورجل أعمال وسياسي على وكيل الجمهورية

قسم الأخبار

6 فبراير، 2019

الشارع المغاربي: قدمت الناطقة الرسمية بإسم المحكمة الإبتدائية سوسة 2 إيمان حميدة اليوم الاربعاء 6 فيفري 2019 اخر التطورات في حادثة ايقاف 57 شخصا بولاية سوسة منهم رجل أعمال وسياسي وأطباء وصيادلة بتهمة تعاطي المخدرات ولعب الميسر لافتة في هذا الصدد الى انه تمت احالة المجموعة الموقوفة على أنظار وكيل الجمهورية بمحكمة سوسة 2″ مذكرة بانه تم ايقافهم منذ يوم السبت المنقضي وانه وجهت إليهم بتهمة “إعداد محل لتعاطي الميسر واستهلاك مواد مخدرة”.

ونقلت اذاعة موزاييك عن الناطقة الرسمية باسم المحكمة المذكورة تأكيدها انه تمت إحالة بعض الموقوفين من أجل المسك بنية الاستهلاك مادة مخدرة مدرجة بالجدول ”ب” واستهلاك تلك المادة في غير الأحوال المنصوص عليه في القانون والمسك بنية الإتجار لمادة مخدرة مدرجة بالجدول ”ب” والاتجار بتلك المادة في مكان يرتاده العموم، وتخصيص وتهيئة مكان لتعاطي وترويج المخدرات.

وقالت انه تم فتح بحث تحقيقي في التردد على مكان عام لتعاطي المخدرات ولعب الميسر دون رخصة كاشفة أن عددا من الموقوفين في القضية رفضوا الخضوع لتحاليل استهلاك المخدرات وان البقية خضعوا لتحاليل قالت إن نتائجها كانت إيجابية.

الجدير بالذكر انه تم ضبط المجموعة الموقوفة بصدد لعب الـ “Poker” وأنه حُجزت لديهم 7 غرامات من مخدر “الكوكايين” وقطع مختلفة الأحجام من مخدر القنب الهندي “زطلة” ومبلغ مالي يفوق 15 ألف دينار.

يشار الى ان حزب افاق تونس لم يعقب على ايقاف احد قيادييه المهدي الرباعي ضمن هذه القضية.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING