الشارع المغاربي – بعد الصومالي: ايقاف بقية الارهابيين الفارين بجبل بوقرنين

بعد الصومالي: ايقاف بقية الارهابيين الفارين بجبل بوقرنين

قسم الأخبار

7 نوفمبر، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023 ان تشكيلات مختلفة من أمن وطني وحرس وطني وجيش وطني تمكنت في حدود الساعة الخامسة من فجر اليوم من القبض على الإرهابيين الاربعة الفارين مؤخرا من سجن المرناقية خلال تحصنهم بجبل بوقرنين مؤكدة انهم أحياء.

وذكرت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك بان عوني أمن كانا قد تمكنا يوم 5 نوفمبر الجاري من القبض على الإرهابي الأول المدعو أحمد المالكي المكنى بـ”الصومالي” بمساعدة من المواطنين في حي التضامن.

وجددت شكرها لجميع وحداتها التي لا تدخر جهدا في مكافحة الارهاب وتعقب الإرهابيين والتصدي لهم حماية للمواطنين وحفاظا على حرمة الوطن.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا منذ يومين فيديو يظهر مواطنين وهم يلقون القبض على احد الارهابيين الفارين وهو المكنى بالصومالي ولم تؤكد مصادر رسمية في الابان صحة الخبر من عدمه.

يشار الى ان وزارة الداخلية كانت قد اعلنت يوم الثلاثاء الماضي أنه تم اشعارها من قبل ادارة السجن المدني بالمرناقية بفرار 5 عناصر خطيرة محل أحكام سجنية تتعلق بقضايا إرهابية من السجن المذكور فجر نفس اليوم

واكدت انه تم تحسيس جميع الوحدات الأمنية بضرورة تكثيف البحث والتقصي والتفتيش السريع والأكيد قصد القبض عليهم في أقرب الآجال كما دعت المواطنين الى الابلاغ عن الارهابيين الفارين او الاتصال بالوحدات الامنية عند مشاهدتهم علما ان الوزارة ارفقت بلاغها بصور للارهابيين.

واثار فرار العناصر الارهابية جدلا كبيرا خاصة ان الامر يتعلق بعناصر ارهابية ارتبطت بجرائم الاغتيالات السياسية في تونس.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING