الشارع المغاربي – بعد ان حُدّد ليومي 27 و28 اوت: الهيئة المكلفة بتسيير جامعة كرة القدم تعلن عن موعد جديد لانطلاق الرابطة الاولى

بعد ان حُدّد ليومي 27 و28 اوت: الهيئة المكلفة بتسيير جامعة كرة القدم تعلن عن موعد جديد لانطلاق الرابطة الاولى

قسم الأخبار

20 أغسطس، 2024

الشارع المغاربي: أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الثلاثاء 20 اوت 2024 أنّ الهيئة المكلفة من الإتحاد الدولي بتسيير شؤون الجامعة قررت خلال اجتماع عقدته اليوم تحديد يوميْ 31 أوت و1 سبتمبر 2024 موعدا جديد لإنطلاق بطولة الرابطة المحترفة الأولى للموسم الرياضي 2024-2025. 

واوضحت الجامعة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” ان تحديد موعد عودة الرابطة الاولى تم بعد التشاور مع الإدارة الفنية الوطنية والإطار الفني لمنتخب الأكابر.

يذكر ان وزارة الشباب والرياضة كانت قد اعلنت يوم الاربعاء 14 اوت الجاري ان الجولة الأولى من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم ستنطلق يومي 27 أو 28 أوت الجاري .

واشارت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” الى ان الوزير كمال دقيش أدى يوم الإربعاء 14 أوت الجاري زيارة إلى مقر الجامعة التونسية لكرة القدم وانه التقى الكاتب العام للجامعة وجدي العوادي مشيرة الى انه تم خلال اللقاء الحديث عن الموسم الرياضي المقبل إضافة إلى ضمان تأهيل لاعبي فريقي الملعب التونسي والاتحاد الرياضي المنستيري قبل انطلاق مشاركتهما في المسابقات الإفريقية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING