الشارع المغاربي – بعد تعيينه على رأس ديوان التجارة: الديوانة تكرم العميد هيثم زناد

بعد تعيينه على رأس ديوان التجارة: الديوانة تكرم العميد هيثم زناد

قسم الأخبار

13 أكتوبر، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت الديوانة التونسية اليوم الجمعة 13 اكتوبر 2023 انه تم اليوم تنظيم حفل تكريم للعميد هيثم زناد الناطق الرسمي باسم ادارتها العامة بمناسبة انتهاء مهامه على رأس المركز الطبي للديوانة وتعيينه رئيسا مديرا عاما للديوان التونسي للتجارة بوزارة التجارة وتنمية الصادرات.

واكدت الديوانة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك انه تم تكليف العميد ايمان بحلوس مديرة تعاونية أعوان الديوانة بمهمة تسيير المركز الطبي للديوانة خلفا للزناد.

وافادت بان مديرتها العامة نجاة الجوادي اعربت عن تقديرها لجهود العميد هيثم زناد وحسن تسييره لهذا المرفق الديواني الهام علاوة على تميزه في أداء مهامه كناطق رسمي باسم الإدارة العامة للديوانة وبانها ثمّنت مجهودات كافة أعوان وإطارات المركز الطبي ودعتهم إلى مواصلة العمل بكلّ تفان خاصّة على صعيد الجانب الإنساني والصّحي لكافّة المنتمين لسلك الديوانة من مباشرين ومتقاعدين.

واشارت الى ان زناد أعرب من جهته عن شكره وامتنانه للمديرة العامة للديوانة على هذه اللّفتة الكريمة وعلى حرصها وهي على رأس الإدارة العامة للديوانة للنهوض بهذا السّلك العتيد وتفانيها في العمل وثقتها في الإطارات الديوانية حتى يتسنّى لهم النجاح وخدمة الوطن من كلّ موقع كما عبّر عن شكره لكافّة الطاقم الطبي والشبه الطبي والإداري متمنيا مزيد النجاح لأسرة المركز الطبي للديوانة.

يشار الى ان الرائد الرسمي الاخير تضمن امرا يقضي بتكليف هيثم زنّاد عميد للديوانة بمهام رئيس مدير عام الديوان التونسي للتجارة بوزارة التجارة وتنمية الصادرات


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING