الشارع المغاربي – بعد 22 يوما: جوهر بن مبارك يرفع اضراب الجوع

بعد 22 يوما: جوهر بن مبارك يرفع اضراب الجوع

قسم الأخبار

15 مايو، 2024

الشارع المغاربي: اعلنت تنسيقية عائلات الموقوفين في ما يعرف بقضية التامر على امن الدولة اليوم الاربعاء 15 ماي 2024 ان جوهر بن مبارك القيادي بجبهة الخلاص الموقوف من. 15 شهرا قرر رفع اضراب الجوع الذي كان يخوضه منذ 22 يوما.

وافادت التنسيقية في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك بان ذلك جاء بعد تلقي بن مبارك “رسائل الأصدقاء ورفاق الطريق الثابتين على المبادئ والمستميتين في دفاعهم عن الحريّة ومحاولات هيئة الدفاع و الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان والهيئة الوطنية للوقاية من التعذيب المتكرّرة.

وجددت التنسقية تاكيدها على مساندتها اللّامشروطة للمحتجزين السياسيين ومطالبهم الشروعة وحقّهم في الحريّة مجددة دعوتها “الوطنيين الصادقين ولكلّ نفس حرّ للانخراط في المطالبة برفع المظلمة والافراج عن المحتجزين وحفظ ملف قضيّة ما يسمّى بالتآمر المزعوم.

يشار الى بن مبارك في حالة ايقاف منذ شهر فيفري من سنة 2023 ضمن حملة ايقافات شملت عدد من الناشطين السياسيين ورجال اعمال ومحامين وغيرهم ضمن ما يعرف بقضية التامر على امن الدولة ..كما صدر في حق جوهر بن مبارك حكم يقضي بسجنه مدة 6 اشهر في قضية تعلقت به اثر شكاية رفعتها هيئة الانتخابات على معنى المرسوم 54.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING