الشارع المغاربي – بنزرت: يعتدي بالعنف الشديد على رضيعة زوجته ويُرديها قتيلة

بنزرت: يعتدي بالعنف الشديد على رضيعة زوجته ويُرديها قتيلة

قسم الأخبار

4 ديسمبر، 2023

الشارع المغاربي: أعلنت الادارة العامة للامن الوطني اليوم الاثنين 4 ديسمبر 2023 ان منطقة بنزرت المدينة شهدت حادثة اليمة مشيرة الى انها تتمثل في اقدام شخص على الاعتداء بالعنف الشديد على ابنة زوجته الرضيعة وكسر جمجمتها بما أدى الى وفاتها.

وأفادت الادارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” بأن تفاصيل الحادثة تتمثل في تعهد فرقة الشرطة العدلية ببنزرت المدينة بالبحث في قضية “موت مُستراب في أسبابه تبعا لتعليمات النيابة العمومية الهالكة فيه رضيعة لم يتجاوز عمرها السنة تم العثور عليها من قبل والدتها فاقدة للوعي والدماء تنزف من فمها ليتم على إثرها نقلها الى إحدى المصحات الخاصة ومن ثم تسخير أعوان الشرطة العدلية والفنية لإعداد ملف فني في الغرض وعرض جثة الهالكة على قسم الطب الشرعي بالمستشفى الجامعي الحبيب بوقفطة ببنزرت للوقوف على سبب الوفاة المتمثل في وجود كسر بمؤخرة رأسها”.

واضافت انه تم للغرض إحضار المقيمين مع الهالكة بنفس المنزل وهم كل من والدة الهالكة وشقيقتها وزوج والدتها ونفر آخر وانهم أفادوا بالتحري معهم بأنهم غادروا المنزل تاركين الرضيعة رفقة زوج والدتها مشيرة الى ان الاخير “عمد بسبب بكائها الى حملها ولطمها بقوة على الأرض لتتعرض لإصابة بالجهة الخلفية من رأسها قبل ان يعيد الكرة مرة اخرى بعد ان واصلت البكاء بما تسبب لها في كسر على مستوى الجمجمة قبل ان يناولها بعض الحليب لإسكاتها دون إسعافها”.

واشارت الادارة العامة الى انه تبين بمزيد التحري حول علاقة القاتل بزوجته أن الرضيعة مولودة خارج إطار الزواج من نفر آخر غادر الوطن في عملية اجتياز الحدود البحرية خلسة”.

واكدت انه تم بمراجعة قاضي التحقيق المتعهد بالقضية الاحتفاظ بكل الأطراف من أجل “قتل نفس بشرية عمدا مع سابقية القصد والمشاركة في ذلك” .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING