الشارع المغاربي – بن قدور: سحب ملف تونس من اجتماعات مجلس ادارة النقد الدولي مثّل صدمة وانعكاساته قد تكون كارثية والاتحاد لم يكن ضدّ ابرام الاتفاق

بن قدور: سحب ملف تونس من اجتماعات مجلس ادارة النقد الدولي مثّل صدمة وانعكاساته قد تكون كارثية والاتحاد لم يكن ضدّ ابرام الاتفاق

قسم الأخبار

15 ديسمبر، 2022

الشارع المغاربي: اكد انور بن قدور الامين العام المساعد لاتحاد الشغل اليوم الخميس 15 ديسمبر 2022 ان سحب ملف تونس من روزنامة اجتماعات مجلس ادارة صندوق النقد الدولي ليوم 19 ديسمبر الجاري مثل صدمة وصفها بالكبيرة مشيرا الى ان انعكاسات ذلك قد تكون كارثية.

واوضح بن قدور في تصريح اعلامي على هامش ندوة نظمها الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس بالتنسيق مع قسم الدراسات والتوثيق حول اصلاح منظومة الدعم ومقاربة الاتحاد وموقفه ان المنظمة الشغيلة لم تكن ضد ابرام اتفاق مع صندوق النقد الدولي وانها كانت ترغب في التوصل لاتفاق وفق برنامج تونسي تونسي .

واضاف ان الاتحاد يؤمن بأن لتونس كفاءات وانه يشعر اليوم بانها مغيبة ولا تشارك في استنباط الحلول الجديدة والمقبولة من الشعب التونسي ومن مختلف الاطراف والمنظمات وليس الحلول المسقطة لافتا الى ان المنظمة تضع دائما نصب اعينها مصلحة الشعب التونسي والطبقة الشغيلة.

يشار الى ان صندوق النقد الدولي كان قد سحب يوم امس بشكل مفاجىء ملف تونس من روزنامة جدول اعمال مجلس ادارته المقرر ليوم 19 ديسمبر الجاري.

ولفت الصندوق إلى ان الرزنامة تبقى قابلة للتغيير والى انه يتم الانتهاء من جدول أعمال كل اجتماع عادة في اليوم السابق له.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING