الشارع المغاربي – تسليط عقوبة الويكلو على الترجي قبل 48 ساعة من النهائي القاري: هل كانت الرابطة الوطنية "وطنية" مع ممثل تونس؟

تسليط عقوبة الويكلو على الترجي قبل 48 ساعة من النهائي القاري: هل كانت الرابطة الوطنية “وطنية” مع ممثل تونس؟

قسم الأخبار

15 مايو، 2024

الشارع المغاربي-تميم أولادسعد: قبل 48 ساعة من ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بين الترجي والاهلي المصري سلطت الرابطة الوطنية لكرة القدم في اجتماعها المنعقد اليوم عقوبة اللعب دون جمهور على الترجي الرياضي التونسي مع خطية بـ7500د من أجل العود للمرة الثانية في رمي القوارير على أرضية الميدان خلال لقاء الفريق امام النجم الرياضي الساحلي يوم 12 ماي الجاري.

المكلف بالاعلام في الترجي وليد قرفالة قال وفي تعليقه على القرار “قرار الرابطة فيه برشة قلة ذوق.. الحمد الله الجماعة هاذم ماشين على رواحهم على قريب… وماناش بكّاية”.

قرفالة اتهم الرابطة بالسعي لعرقلة مسيرة الفريق في النهائي القاري عبر برمجة 3 لقاءات للفريق اثر لقاء نصف النهئي امام صان داونز الجنوب افريقي مقارنا بما فعل الاتحاد المصري لكرة القدم مع الاهلي حيث تم تأجيل كل المباريات.

كما تحدث قرفالة عن ما اعتبره سياسة الكيل بمكيالين مستشهدا بتغاضي الرابطة عن تسليط عقوبة مماثلة على الافريقي الذي كان هو الاخر في حالة عود خلال لقاء الاتحاد المنستيري الاخير.

الغريب في الامر الم يكن بامكان الرابطة تأجيل الاجتماع لما بعد النهائي الافريقي لتمكين ممثل تونس من التحضير جيدا للقاء وعدم التشويش على الفريق وهل من اللائق تسليط عقوبة الويكلو قبل 48 ساعة من حدث مماثل؟ هل كانت الرابطة الوطنية “وطنية” في قرارها في حق ممثل تونس مع العلم ان الرابطة عقبت ايضا الاتحاد المنستيري


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING