الشارع المغاربي – حفيّظ حفيّظ: الهيئة الادارية خُصّصت للإعداد لمؤتمر الاتحاد

حفيّظ حفيّظ: الهيئة الادارية خُصّصت للإعداد لمؤتمر الاتحاد

قسم الأخبار

19 نوفمبر، 2021

الشارع المغاربي: كشف حفيظ حفيظ الامين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الجمعة 19 نوفمبر 2021 ان الهيئة الادارية الوطنية للاتحاد المنعقدة يوم امس هي “هيئة ادارية داخلية” خصصت للاعداد لمؤتمر شهر فيفري المقبل من لوائح وورقات عمل وغيرها.

واعتبر حفيظ في حوار على اذاعة “شمس اف ام ” ان الهيئة الادارية ليوم امس عادية وعادية جدا وانها جاءت تواصلا للهيئة المنعقدة يوم 10 نوفمبر الجاري مؤكدا انه طغى على الاولى الجانب السياسي والاقتصادي والملفات الاجتماعية لافتا الى انها كانت تحضيرا لملفات ومضامين الجلسة مع الحكومة.

واضاف ان الهيئة الادارية ليوم امس تطرقت في جزئها الاول الى تقييم جلسة العمل ليوم 15 نوفمبر الجاري بين الحكومة والمكتب التنفيذي للاتحاد.

واكد ان الاتحاد يعتبر الجلسة مع الحكومة ايجابية مشيرا الى انهم في الاتحاد تولوا تقييم فترة ما قبل وما بعد 25 جويلية مقرا بانه لا يمكن للاتحاد ان ينكر انه حقق الكثير من المكاسب على المستوى الاجتماعي خلال فترة حكومة المشيشي وانه تم وضع حد للتلكىء في تنفيذ الاتفاقيات التي امضيت في عهد حكومتي يوسف الشاهد والياس الفخفاخ.

وذكر بانه تم امضاء اتفاق يوم 6 فيفري في فترة حكومة المشيشي وبانه تمت ترجمة ذلك في اوامر قال انه شُرع في تنزيلها بالرائد الرسمي قبل ان يتوقف ذلك في 25 جويلية.

وقال حفيظ  “الى حد الان أن نعتبر مخرجات أولى جلسات الحوار مع حكومة بودن ايجابية “.

واشار الى ان الاجتماع مع رئيسة الحكومة كان سيكون اجتماعا عاديا والى انه في نفس الوقت “حدث “باعتبار انه جاء بعد 4 اشهر من 25 جويلية مذكرا بان الاتحاد ثمن ما حصل في 25 جويلية وبانه حدث فراغ طيلة 4 اشهر.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING