الشارع المغاربي – دعما لعمال فلسطين:اتحاد الشغل يدعو لتوقف عن العمل 15 دقيقة يوم 7 اكتوبر

دعما لعمال فلسطين:اتحاد الشغل يدعو لتوقف عن العمل 15 دقيقة يوم 7 اكتوبر

قسم الأخبار

3 أكتوبر، 2024

الشارع المغاربي: دعا الاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الخميس 3 اكتوبر 2024 كافة هياكله النقابية الى انجاج التوقف عن العمل لمدة 15 دقيقة يوم 7 اكتوبر الجاري وذلك على الساعة 12 بتوقيت القدس والساعة 10 بتوقيت تونس دعما للعمال الفلسطينيين ورفضا لكل اشكال الانتهاكات لحقوق العمال.

واكد الاتحاد في بلاغ صادر عنه نشره على صفحته بموقع فايسبوك ان ذلك ياتي تضامنا مع العمال الفلسطينيين واستجابة لنداء الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين والاتحاد العربي للنقابات.

وذكر بان عمال العالم يحيون يوم 7 اكتوبر اليوم العالمي للعمال وحقهم دون تمييز في العمل اللائق وبأن هذا التاريخ يتزامن هذه السنة مع ابشع الجرائم التي يرتبكها العدو الصهيوني في حق الشعب الفلسطيني واهالي قطاع غزة من ابادة جماعية وتدمير ممنهج لكل مرافق ومقومات الحياة وحرمان العمال الفلسطينيين من حقهم في العمل والتنكيل بهم مؤكدا على انه لا عدالة اجتماعية ولا عمل لائق تحت نير الاحتلال ومصادرة حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره.

يشار الى ان تاريخ 7 اكتوبر يوافق الذكرى الاولى لاطلاق المقاومة الفلسطينية “عملية طوفان الاقصى” والتي اعقبتها حرب ابادة شاملة شنها الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING