الشارع المغاربي – رئاسة الجمهورية: تلقينا 500 تلقيح من الامارات وتمّ تسليمها لادارة الصحة العسكرية

رئاسة الجمهورية: تلقينا 500 تلقيح من الامارات وتمّ تسليمها لادارة الصحة العسكرية

قسم الأخبار

1 مارس، 2021

الشارع المغاربي: أعلنت رئاسة الجمهورية اليوم الاثنين 1 مارس 2021 انها تلقت 500 تلقيح مضاد لفيروس كورونا بمبادرة من دولة الإمارات العربية المتحدة مؤكدة انه تم بأمر من رئيس الجمهورية قيس سعيد تسليم الجرعات إلى الإدارة العامة للصحة العسكرية.

وشددت رئاسة الجمهورية في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك على أنه لم يقع تطعيم أيّ كان لا من رئاسة الجمهورية ولا من غيرها من الإدارات بهذا التلقيح لافتة الى ان سبب ذلك هو انتظار مزيد التثبت من نجاعة اللقاح وترتيب أولويات الاستفادة منه.

يشار الى ان النائب عن الكتلة الديمقراطية بدر الدين القمودي رئيس لجنة الاصلاح الاداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومراقبة التصرف في المال العام كان قد كشف مساء امس ان لقاح كورونا وصل منذ مدة الى تونس من دولة خليجية لم يسمها مشيرا الى ان المعلومة شبه مؤكدة.

واكد النائب في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فايسبوك انه تم توزيع اللقاح على كبار المسؤولين والسياسيين وقيادات امنية مضيفا “وللشعب رب يحميه”.

من جهته أكّد النائب ياسين العياري أنّ علم منذ ايام من ديبلوماسيين تونسيين ان سفير الامارات كشف عن ارسال بلاده هدية لرئاسة الجمهورية بـ100 تلقيح مضاد لكورونا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING