الشارع المغاربي – رئيس مجموعة بوخاطر: قريبا الانطلاق في انجاز 73 فيلا مُطلّة على ملعب صولجان ضمن مشروع المدينة الرياضية بتونس

رئيس مجموعة بوخاطر: قريبا الانطلاق في انجاز 73 فيلا مُطلّة على ملعب صولجان ضمن مشروع المدينة الرياضية بتونس

قسم الأخبار

10 مارس، 2022

الشارع المغاربي: اعلن رئيس مجموعة بوخاطر الاماراتية صلاح بوخاطر اليوم الخميس 10 مارس 2022 عن انتهاء اشغال التهيئة لمقسم “سيدار” احد مكونات مشروع مدينة تونس الرياضية وعن الانطلاق قريبا في الجزء الاول من البناءات التي قال انها تتمثل في 73 فيلا تطل على ملعب الصولجان.

واكد بوخاطر في ندوة صحفية نظمتها اليوم مجموعته بحضور الرئيس التنفيذي للمشروع عفيف البجاوي عن البدء في نفس الوقت في اشغال ملعب الصولجان حسب احدث المعايير الدولية في هذا الميدان.

وكشف ان المجموعة “في الخطوات الاخيرة لاستكمال الدراسات الفنية طبقا لمثال التهيئة الجديد لسنة 2019 وطبقا لما هو مصادق عليه ضمن محضر اجتماع لجنة الموافقات والجهات الاخرى ذات النظر” والذي قال انه ادخل العديد من التحسينات على المشروع ككل مع حرص على المكون الرياضي للمشروع كاملا دون نقصان احتراما لتعهدات والتزامات مجموعته حسب اتفاقية الاستثمار مع الدولة التونسية.

واعرب بوخاطر عن سعادته بتواجده بتونس مؤكدا ان وجوده جاء للتعبير عن عزم مجموعة بوخاطر التي يمثلها على الاستمرار في تنفيذ مشروع مدينة تونس الرياضية بخطوات حثيثة لكن مدروسة مجددا احترامها الكامل لروح ونص اتفاقية الاستثمار مع الدولة التونسية.

كما توجه بوخاطر بالشكر الجزيل للدولة ولسفراء تونس بالامارات على ما قدموا لاتمام هذا المشروع.

ونوه بخصال المدير التنفيذي لمشروع المدينة الرياضية بتونس عفيف البجاوي مؤكدا ان في اختيار مجموعته مسؤول اول بمثل كفاءة البجاوي وخبرته ومصداقيته وسمعته خير دليل على عزم المجموعة على الانجاز بالسرعة القصوى معربا عن “ثقته في قدرة هذه الشخصية التونسية الرفيعة المستوى على الانجاز المتقن والسريع لاحد اكبر مشاريع تونس المعاصرة “.

واعتبر بوخاطر ان المشروع يحمل امالنا كبيرة لما يمثل من فرص لتشغيل الالاف ولما سيكون له من دفع للاستثمار الاجنبي في تونس.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING