الشارع المغاربي – راضية الجربي: اتحاد المرأة نقطة سوداء في تجربة نجلاء بودن

راضية الجربي: اتحاد المرأة نقطة سوداء في تجربة نجلاء بودن

قسم الأخبار

8 أغسطس، 2023

الشارع المغاربي: اعتبرت راضية الجربي رئيسة الاتحاد الوطني للمراة التونسية اليوم الثلاثاء 8 اوت 2023 ان اتحاد المراة هو النقطة السوداء في تجربة رئيسة الحكومة السابقة نجلاء بودن باعتبار انها لم تعمل على ايجاد حلول ناجعة لمشاكله.

وقالت الجربي في حوار على اذاعة “الجوهرة اف ام” “:”تحدّثت مع بودن عديد المرات وقدّمت لها الوثائق اللاّزمة لكنّها لم تنجح في إصلاح الوضع ولم تُبد اي اهتمام بشواغل المرأة التونسية.”

واضافت ” تمنيت لو سمح مرورها برئاسة الحكومة باصلاح الاخطاء في حق الاتحاد واصلاح الوضع باعتبار ان رئيس حكومة سابق قال ان الاتحاد يعامل كبقية المنظمات وانتظرت منها (بودن) ان تصلح الوضع فالمنحة التي كانت مخصصة لنا الغيت منذ السنة الماضية وهذه مظلمة يسجلها التاريخ وكم تمنيت لو سجلت نجلاء بودن نقطة واظهرت انها امراة على راس الحكومة تتمسك بالقيم الكونية لقضايا المراة وشواغل المراة التونسية وتقف مع منظمة تونسية.. ربما لم تكن الظروف ملائمة لانها كانت في كل مرة تقول ان الملف سيكون من اولوياتها لكن ذلك لم يتحقق وتمنيت لو اظهرت تعاطفها مع النساء”.

واعتبرت الجربي من جهة اخرى انه من العادي ان يتم التخلي عن كل مسؤول بعد فترة موجهة مع ذلك تحية لنجلاء بودن على تحملها المسؤولية في ظرف وصفته بالصعب وتميز بالمطلبية المشطة وبتقلبات وتغيرات اقليمية وعالمية.



اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING