الشارع المغاربي – ر.م.ع شركة اللحوم: نهاية 2024 اطلاق 15 نقطة بيع بتونس الكبرى تحت اسم "اللحوم ماركت"

ر.م.ع شركة اللحوم: نهاية 2024 اطلاق 15 نقطة بيع بتونس الكبرى تحت اسم “اللحوم ماركت”

قسم الأخبار

8 فبراير، 2024

الشارع المغاربي: كشف طارق بن جازية الرئيس المدير العام لشركة اللحوم ان الشركة ستطلق مع موفي العام الجاري 15 نقطة بيع بتونس الكبرى تحت اسم “اللحوم ماركت”.

ونقلت وكالة تونس افريقيا للانباء اليوم الخميس 8 فيفري 2024 عن بن جازية اشارته الى ان ذلك يندرج في اطار مشروع نموذجي والى انه سيتم توظيف نقاط البيع تحت التسمية الاصلية مؤكدا انه سيتم تعميمها لاحقا على جهات البلاد في اطار التنويع التجاري للشركة ومعاضدة مجهود الدولة في احداث مواطن الشغل.

واوضحت ان بن جازية كان قد قدم برنامج تطوير الشركة خلال زيارة ادتها وزيرة التجارة وتنمية الصادرات كلثوم بن رجب حرم القزاح يوم أمس الى مقر الشركة بالوردية واستمعت خلالها الى شواغل أعوانها ووضعية الانتدابات.

وافادت بان الوزيرة شددت على أن شركة اللحوم تبقى مكسبا وطنيا وعلى انه يتعين الحفاظ على ديمومتها عبر اتخاذ كل التدابير الكفيلة بانقاذها وتجاوز الصعوبات التي تعيق دورها التعديلي ضمن منظومة اللحوم الحمراء عبر توفيرها بأسعار تفاضلية تراعي القدرة الشرائية للمستهلك.

واشارت الى انها دعت إلى إعادة فتح نقاط بيع الشركة على مستوى مختلف ولايات الجمهورية وفتح الباب للمستثمرين لاستغلال فضاءاتها حتى تكون الشركة قطبا اقتصاديا لقطاع اللحوم.

وأوصت في سياق متصل بتوفير السلع من خلال فتح نقطة بيع للخضر والغلال من المنتج إلى المستهلك بمقر الشركة خلال شهر رمضان2024 .

وذكرت بان شركة اللحوم تتحوز على 15 هكتارا موزعة على عدة أقسام منها المسالخ وسوق للدواب وفضاء مخصص لمخازن التبريد.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING