الشارع المغاربي – سادس أمين عام لحزب سليم الرياحي

سادس أمين عام لحزب سليم الرياحي

قسم الأخبار

2 أبريل، 2019

الشارع المغاربي – منى المساكني : أعلن حزب الاتحاد الوطني الحرّ العائد حديثا للنشاط بعد فكّ ارتباطه بحزب نداء تونس ان مكتبه السياسي انتخب القيادية سميرة الشواشي أمينة عامة للحزب، لتكون بذلك سادس أمينة عامة منذ تأسيس هذا الحزب من قبل رجل الاعمال سليم الرياحي خلال شهر ماي 2011. والرياحي المتواجد منذ شهر نوفمبر الماضي في الخارج يواجه عددا من القضايا يصفها هو بـ”الكيدية”.

ومنذ التأسيس، مرّ على الأمانة العامة للوطني الحرّ كلّ من خالد شوكات قادما من العريضة الشعبية ثم سهيل العلويني قبل ان ينخرط في حزب نداء تونس ثم ماهر بن ضياء الذي استقال بدوره وانضم للنداء وحديثا لحزب “البديل” وبعدها حاتم العشي الذي استقال وهو مكلّف اليوم بمهمة “تقنية” بحزب حركة “تحيا تونس” المحسوب على رئيس الحكومة يوسف الشاهد ثم محسن حسن الذي استقال وانضم للنداء.

وكان الرياحي قد أعلن عن استقالته من رئاسة الحزب، وتداول نواب بكتلته البرلمانية إمكانية تراجعه عن ذلك وهو ما لم يتم حتى الآن، ثم قرّر الانصهار مع حزب نداء تونس وعيّن أمينا عاما له قبل ان يعلن في تدوينة نشرها على صفحته بموقع “فايسبوك” عن استقالته ومن المرجح ان يترشح مرة أخرى للانتخابات الرئاسية.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING