الشارع المغاربي – سعيد: تسرّبوا الى الأقمار الاصطناعية حتى لا يتمكّن الشعب من التعبير عن ارادته

سعيد: تسرّبوا الى الأقمار الاصطناعية حتى لا يتمكّن الشعب من التعبير عن ارادته

قسم الأخبار

22 يوليو، 2022

الشارع المغاربي: دعا رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الجمعة 22 جويلية 2022 الى توفير كل عناصر النجاح لموعد الاستفتاء المقرر ليوم 25 جويلية الجاري ملاحظا “وجود تشويش” وصفه بغير البريء منذ 20 جويلية الجاري على قواعد البيانات عبر الاقمار الاصطناعية في الفضاء ومتهما “من تقطعت بهم السبل في الارض” بالوقوف وراء ذلك مشددا على وجوب ايجاد حلول لذلك وتحميل المسؤوليات.

وقال سعيد في فيديو نشرته رئاسة الجمهورية على صفحتها بموقع فايسبوك خلال استقباله نزار بن ناجي وزير تكنولوجيات الاتصال وذاكر البكوش الرئيس المدير العام للديوان الوطني للإرسال الإذاعي والتلفزي: “لابد من توفير كل عناصر نجاح موعد 25 جويلية حتى يخرج صوت الشعب حرا مزلزلا من صناديق الاقتراع. ولكن تعلمون ان هناك تشويشا وقع على الاقمار الاصطناعية منذ يوم 20 جويلية الجاري. وهذا ليس بالبريء وهو امر معهود… لم يكفهم ما يعرف بالذباب في الارض فراحوا يبحثون عن الذبذبات في السماء وشوهوا وكذبوا وافتروا”.

وأضاف “وحين لم يكفهم كل ذلك تسربوا الى الاقمار الاصطناعية حتى لا يتمكن الشعب من التعبير عن ارادته لانهم يهابون ارادة الشعب.. عادوا الى توزيع الاموال في الاحياء هذه الايام والان يوزعون الاموال في الخارج للتشويش على قواعد البيانات عن طريق الاقمار الاصطناعية في الفضاء.. ليكونوا على علم ان الشعب على علم بما يدبرون وان مؤسسات الدولة ستتصدى لكل من سيخل بواجبه يوم الاستفتاء وقبل يوم الاستفتاء وإثر الاعلان عن نتائج الاستفتاء”.

وتابع متوجها بالكلام لنزار بن ناجي “تقطعت بهم السبل في الارض فراحوا يائسين مفضوحين خاسئين وستتقطع بهم ايضا السبل في الفضاء.. في الاقمار الاصطناعية التي تم التشويش عليها كما ورد في مكتوبكم المتعلق بالتشويش بسبب استعمال خارجي غير مرخص. ولابد من ايجاد الحلول ولابد من تحميل كل طرف ساهم في هذا التشويش المسؤولية كاملة” متسائلا “لماذا يخافون من ارادة الشعب لو كانت لديهم مشروعية كما يدعون وكما يزعمون؟”


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING