الشارع المغاربي – سعيد يترأس اجتماعا لتباحث سبل دعم الشعب الفلسطيني

سعيد يترأس اجتماعا لتباحث سبل دعم الشعب الفلسطيني

قسم الأخبار

9 أكتوبر، 2023

الشارع المغاربي: أعلنت رئاسة الجمهورية مساء اليوم الاثنين 9 اكتوبر 2023 ان سبل دعم الشعب الفلسطيني على المستوي الديبلوماسي والصحي كان محور اجتماع انعقد اليوم بقصر قرطاج برئاسة الرئيس قيس سعيّد بحضور كل من رئيس الحكومة أحمد الحشاني ووزير الدفاع عماد مميش ونبيل عمار وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج ومالك الزاهي وزير الشؤون الاجتماعية وعلي مرابط وزير الصحة ومصطفى الفرجاني الوزير المستشار لدى رئيس الجمهورية وعبد اللطيف شابو رئيس منظمة الهلال الأحمر التونسي.

وأفادت الرئاسة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” بأنه تم خلال الاجتماع ” التباحث في سبل دعم الشعب الفلسطيني عبر توفير ما يحتاج من أدوية وأدوات جراحة والتبرع بالدم إضافة إلى توجيه مولدات كهربائية ميدانية خاصة بعد قطع التيار الكهربائي على جزء كبير من قطاع غزة”.

واشارت الى ان ‘اتصالات جرت بين الهلال الأحمر التونسي والهلال الأحمر الفلسطيني لتحديد ما يحتاج الأشقاء في مواجهتهم للعدو الصهيوني”.

كواضافت انه تم” ايضا التطرق إلى إمكانية نقل عدد من الجرحى الفلسطينيين إلى تونس علاوة على إمكانية توجيه إطارات تونسية طبية وشبه طبية مختصة إلى فلسطين”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING