الشارع المغاربي – سعيّد خلال عيادة تلميذ أصيب في انفجار لغم: على الدولة رفع الغُبن والظلم عن الفقراء

سعيّد خلال عيادة تلميذ أصيب في انفجار لغم: على الدولة رفع الغُبن والظلم عن الفقراء

قسم الأخبار

10 أغسطس، 2023

الشارع المغاربي: أعلنت رئاسة الجمهورية اليوم الخميس 10 اوت 2023 أن رئيس الجمهورية قيس سعيّد عاد عصر اليوم بالمستشفى العسكري بتونس التلميذ عدنان المعموري الذي تعرض الاثنين الماضي لانفجار لغم بجبل المغيلة من ولاية القصرين بينما كان يجمع نبات الإكليل لتوفير مستلزمات عودته المدرسية مما تسبب له في فقدان احدى عينيه وكف يده اليمنى.

وأشارت الرئاسة في بلاغ نشرته بصفحتها على موقع فايسبوك إلى ان سعيد تحدث مطولا مع التلميذ الذي طالته يد الإرهاب الغادر لافتة الى انه شدّد على أنه يستحق التكريم في يوم العلم لأنه يناضل من أجل العيش الكريم بكل عزة وكرامة.

وأضافت أن رئيس الجمهورية أكد على وجوب رفع الدولة بكافة أجهزتها الغبن والظلم عن الفقراء والبؤساء حتى يعيش المواطن آمنا في دولة محفوظة الكرامة ومحفوظة السيادة.

وكان الدكتور عبد الغني الشعباني المدير الجهوي للصحة بالقصرين قد أكد يوم الاثنين 7 اوت الجاري اصابة شاب في انفجار لغم بجبل مغيلة.

واوضح الدكتور في مداخلة على اذاعة “الديوان اف ام” انه انجر عن الانفجار بتر يد الشاب اضافة الى اصابات وجروح بالوجه والساقين مؤكدا انه تمت احالته الى غرفة العمليات لاخضاعه لعملية استعجالية بالنظر الى خطورة اصابته.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING