الشارع المغاربي – سعيّد: دخلنا مرحلة جديدة ومن هم في غيبوبة فكرية وسياسية انتهى دورهم ومروّجو الاكاذيب في حاجة لأطباء نفسانيين

سعيّد: دخلنا مرحلة جديدة ومن هم في غيبوبة فكرية وسياسية انتهى دورهم ومروّجو الاكاذيب في حاجة لأطباء نفسانيين

قسم الأخبار

10 فبراير، 2022

الشارع المغاربي: شدّد رئيس الجمهورية قيس سعيّد اليوم الخميس 10 فيفري 2022 على انه لن يتراجع عن المسار الذي بدأه وعلى انه” أحرص الناس على احترام القانون والصكوك الدولية في ما يتعلق بحقوق الانسان والحريات”.

واتهم سعيّد أطرافا لم يسمها بدفع اموال للخارج ولشركات أجنبية لشن حملات تشويه وللاساءة الى تونس قبل الاشخاص معتبرا انهم في حاجة الى طبيب نفساني .

وقال سعيّد في فيديو نشرته الرئاسة خلال اشرافه بقصر قرطاج على اجتماع مجلس الوزراء :”ندخل هذه المرحلة بفكر جديد وبآليات جديدة… اما من هم في حالة غيبوبة فكرية وسياسية فقد انتهى دورهم ولن نتراجع عن المسار الذي بدأناه وليعلم الجميع اننا أحرص الناس على احترام القانون وعلى احترام النصوص الداخلية او ما يسمى بالصكوك الدولية في مادة حقوق الانسان والحريات”.

وأضاف “حملات تشويه بالخارج …يدفعون الاموال للخارج وللشركات الاجنبية ويقولون انهم يعملون من أجل الوطن ..يفترون وبخترعون الاكاذيب بوسائل الاتصال الجديدة للاساءة الى وطنهم قبل الاشخاص ..هؤلاء في حاجة بالفعل الى طبيب نفساني أو أطباء نفسانيين لمعالجتهم من هذه الامراض ..امراض قلبية ..هؤلاء مثلما قال القران الكريم في قلوبهم مرض …مرض لن تداويه كل دساتير العالم”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING