الشارع المغاربي – سعيّد لممثلي الأحزاب: لا مجال لتمریر الحكومة ثم إدخال تحویرات علیها بعد مدة وجیزة

سعيّد لممثلي الأحزاب: لا مجال لتمریر الحكومة ثم إدخال تحویرات علیها بعد مدة وجیزة

قسم الأخبار

31 أغسطس، 2020

الشارع المغاربي: أعلنت رئاسة الجمهورية اليوم الاثنين 31 أوت 2020 ان الرئيس قيس سعيد أكد خلال اجتماعه اليوم في قصر قرطاج بممثلي عدد من الأحزاب والكتل البرلمانية أنه “لا مجال لتمریر الحكومة ثم إدخال تحویرات علیها بعد مدة وجیزة” وتشديده على “وجوب سمو الدولة ومؤسساتها على كل حسابات المغالبة”.
ونقلت رئاسة الجمهورية في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” عن سعيد تأكيده على تكون “مطالب الشعب مقصد كل مسؤول داخل الدولة وعلى ان “للشعب فكرا سیاسيا جدیدا” وعلى انه” یجب أن یوازیه تصور جدید للعمل السیاسی”.
وأضافت الرئاسة ان سعيد “شدد على أهمية تضافر جهود مختلف القوى السياسية والوطنية ووجوب أن تتحمل كل الأطراف مسؤولياتها في هذا الظرف الدقيق من أجل تحقيق الاستقرار السياسي الضروري للنهوض بالبلاد والتسريع في مواجهة الاستحقاقات المقبلة لتحقيق آمال الشعب التي طال انتظارها”.
ولفتت الرئاسة الى انه حضر اللقاء كل من  راشد الغنوشي وزينب براهمي عن حركة النهضة، ويوسف الشاهد ومصطفى بن أحمد عن حزب تحيا تونس، وزهير المغزاوي ومحمد المسليني عن حركة الشعب، وهشام العجبوني ومحمد الحامدي عن حزب التيار الديمقراطي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING