الشارع المغاربي – سعيّد من الصين: الشعور بالانتماء لدى جاليتنا سيُمكّننا من الانتصار في حرب التحرير

سعيّد من الصين: الشعور بالانتماء لدى جاليتنا سيُمكّننا من الانتصار في حرب التحرير

قسم الأخبار

29 مايو، 2024

الشارع المغاربي: أكد رئيس الجمهورية قيس سعيّد اليوم الاربعاء 29 ماي 2024 ان “العالم كله يخوض حرب تحرير وان تونس ايضا تخوض حرب تحرير وطنية على كلّ الجبهات” معتبرا ان الشعور بالانتماء لدى جاليتنا سيُمكننا من تحقيق انتصار وصفه بـ”المبين” في هذه الحرب .

ونقلت وكالة تونس افريقيا للانباء عن سعيّد قوله في كلمة القاها خلال لقاء جمعه بالجالية التونسية في الصين “الشعور الوطني العميق الذي لمسته لدى أبناء الجالية التونسية بالصين دليل على انخراطهم في العمل لفائدة تونس حتى وإن كانوا يعملون على بعد الاف الكيلومترات من البلاد”.

واضافت ان سعيّد “ثمّن ما لمس من درجة عالية من شعور أبناء الجالية من رجال وسيدات بالانتماء لبلادهم” مؤكّدا أنّهم “رجال وسيدات يشعرون بأنهم تونسيون ويشعرن بأنهن تونسيات ويبحثون عن الأطر التي تمكنهم من توفير ما يمكن توفيره لتونس وهذا دليل على شعورهم الوطني العميق”.

واشارت الى ان سعيّد ثمّن أيضا الشعور الوطني العميق لدى أبناء الجالية التونسية بالمدن الصينية وما أعربوا عنه من اعتزاز بالعمل من أجل تونس قائلا “العالم كله يخوض حرب تحرير ونحن في تونس نخوض حرب تحرير وطنية على كلّ الجبهات”، مضيفا أنّه بمثل هذه الكفاءات من أبناء وبنات الجالية وبمثل هذا الوعي العميق لديهم بالانتماء لتونس فإن حرب التحرير الوطني ستتوج بكلّ تأكيد بالنصر المبين”


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING