الشارع المغاربي – سليانة: تسوية الوضعية العقارية لـ"حي الزياتين الغربي" ببوعرادة

سليانة: تسوية الوضعية العقارية لـ”حي الزياتين الغربي” ببوعرادة

قسم الأخبار

24 مايو، 2024

الشارع المغاربي: دعت وزارة املاك الدولة والشؤون العقارية اليوم الجمعة 24 ماي 2024 سكان التجمع السكني المعرف بـ”حي الزياتين الغربي” الكائن بمعتمدية بوعرادة من ولاية سليانة المقام على ملك الدولة الخاص الى الاتصال بادارتها الجهوية بسليانة لتقديم مطالبهم لتسوية وضعياتهم العقارية.

واوضحت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان ذلك ياتي في اطار تسوية الوضعية العقارية للتجمع السكني المشار اليه طبقا لمقتضيات الامر الحكومي عدد 504 لسنة 2018 المؤرخ في 7جوان 2018 المتعلق بضبط صيغ وشروط تسوية وضعيات التجمعات السكنية القديمة المقامة على ملك الدولة الخاص وتبعا لمصادقة اللجنة الجهوية للتقسيمات بسليانة بجلستها المنعقدة بتاريخ 14 فيفري الماضي.

واكدت على ضرورة ارفاق مطالب التسوية بنسخة من بطاقة التعريف الوطنية (أو من بطاقات تعريف المعنيين بالتسوية /حجة وفاة/ توكيل/.. عند الاقتضاء) وبالوثائق المتعلقة بانجرار التصرف في العقار (عقد بيع، عقد هبة، كتب تنازل، حجة وفاة،…) وبوثيقة تفيد بتشييد المحل السكني قبل سنة 2000 (مثل وثيقة الربط بالشبكات العمومية كالماء أو الكهرباء أو قنوات التطهير أو وثيقة استخلاص الأداء الموظف على العقارات المبنية يكون تاريخها قبل سنة 2000…).


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING