الشارع المغاربي – سميرة الشواشي: سنعود للشارع ولا ننتظر مفآجات سارّة من الانقلاب

سميرة الشواشي: سنعود للشارع ولا ننتظر مفآجات سارّة من الانقلاب

قسم الأخبار

22 أغسطس، 2023

الشارع المغاربي: اكدت سميرة الشواشي القيادية بجبهة الخلاص اليوم الثلاثاء 22 اوت 2023 ان”الجبهة لا تنتظر مفاجآت سارة من الانقلاب” في اشارة الى عدم توقعها اطلاق سراح الموقوفين في ما يعرف بقضية التامر على امن الدولة مشددة على ان الجبهة “اتخذت المقاومة السلمية طريقا وحيدا لتحقيق نتائج والتوصل لاطلاق سراح الموقوفين”.

وقالت الشواشي في مداخلة على اذاعة “اي اف ام ” على هامش وقفة تضامنية نظمتها اليوم جبهة الخلاص امام مقر القطب القضائي لمكافحة الارهاب بالعاصمة للمطالبة بإطلاق سراح من اسمتهم المعتقلين السياسيين وايقاف التّتبعات في حقّهم وحفظ القضيّة:” قضية التامر على امن الدولة هي التهمة المطاطة وهذا الامر يدل على حالة التخبط ….” .

وعما اذا كانت الجبهة تنتظر اطلاق سراح الموقوفين في القضية اضافت الشواشي” لا ننتظر مفاجآت سارة من هذا الإنقلاب …جبهة الخلاص الوطني اتخذت المقاومة السلمية طريقا وحيدا للوصول إلى النتائج … سنعود إلى الشارع والتظاهر السلمي في الفترة القادمة”.

واشارت الى ان تونس لم تشهد سابقا استهدافا للمعارضة بمثل هذه الطريقة الفجة مشددة على ضرورة الإفراج عن الموقوفين أو الإعلام بتمديد الإيقاف. 

يذكر ان جبهة الخلاص وتنسيقية عائلات المعتقلين في ما يعرف بقضية التامر كانت قد دعت يوم امس الى وقفة تضامنية امام قطب محافحة الارهاب لمُساندة من اسمتهم المُعتقلين السياسيّين وللمطالبة بإطلاق سراحهم وايقاف التّتبعات في حقّهم وحفظ القضيّة.

ولفتت الى ان الوقفة تاتي أمامَ استمرار ما وصفته بـ”المظلمة وتواصلِ احتجاز القادة السياسيّين الستّة في قضيّة ما يسمّى بالتآمر لمدّة ستّة أشهر من دون أي أدلّة أو تقدّم في القضيّة ” معتبرة ان ذلك “خرق صارخ للقانون واعتداء شنيع على الحقوق والحريّات”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING