الشارع المغاربي – سميّة الغنوشي: كذب سامية عبّو يُزكم الأنوف وكلفت فريقا من المحامين بمقاضاتها بتهمة الثلب والادعاء بالباطل

سميّة الغنوشي: كذب سامية عبّو يُزكم الأنوف وكلفت فريقا من المحامين بمقاضاتها بتهمة الثلب والادعاء بالباطل

قسم الأخبار

30 يناير، 2022

الشارع المغاربي: أكّدت سمية الغنوشي ابنة رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي أنّها رفعت شكوى بسامية عبو القيادية بحزب “التيار الديمقراطي” مبرزة ان الشكاية جاءت على خلفية اتهامها لها  باستيراد الحليب من بلجيكا والحصول على دعم من الدولة بـ 700 مليم.

وكتبت الغنوشي في تدوينة نشرتها مساء يوم امس السبت 29 جانفي 2022 على صفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك” تحت عنوان “إعلان عن رفع دعوى قضائية على المدعوة سامية عبو”: “نظرا لإدمان المدعوة سامية عبو الكذب البواح والافتراء والدجل، فقد كلفت اليوم فريقا من المحامين برفع قضية عليها في الثلب والإدّعاء بالباطل. التجارة ليست عيبا، لكني لم أمارسها يوما، لا أنا ولا أحد من أشقائي، وأتحدى هذه الكاذبة الكذوب أن تسوق قرينةً وحيدة على إفكها وافترائها”.

وأضافت “كذبُ المخلوقة يزكم الأنوف.. تحسب السياسة افتراءً وعويلاً وصراخًا حيثما حلّت، تحت قبة برلمانٍ استماتت (مع شريكتها “صاحبة الخوذة”) في ترذيله، تمهيدا للانقلاب عليه، أو أمام مصادح إذاعات تبث فيها أحقادها المريضة وأراجيفها المقيتة”.

وختمت بـ “السياسة كياسةٌ ودماثة وحكمةٌ في إدارة الخلافات والتعامل مع الخصوم والمخالفين.. وهي منها ومن أمثالها من المهرّجين والدجّالين لعَمري براء”.

وكانت سامية عبو قد قالت يوم 27 جانفي الجاري أنّ “منظومة الحليب “دقدقوها” في عهد الشاهد عندما خرجت النقابات للمطالبة بزيادة 100 مليم دعم ورفضوا الى ان خسروا لان انتاج الحليب يتطلب مصاريف…بعد ذلك استوردت ابنة الغنوشي الحليب من بلجيكا مع تمتعها بدعم من الدولة بقيمة 700 مليم… هذا اجرام شاركت فيه اجهزة الدولة “.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING