الشارع المغاربي – سيدي حسين: ايقاف شاب قتل عمّته وسرق مصوغها

سيدي حسين: ايقاف شاب قتل عمّته وسرق مصوغها

قسم الأخبار

23 ديسمبر، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت الادارة العامة للامن الوطني اليوم السبت 23 ديسمبر 2023 عن كشف ملابسات جريمة قتل عجوز تبلغ من العمر 77 سنة بمنزلها بجهة سيدي حسين بالعاصمة بعد سرقة مبلغ مالي وكمية من المصوغ مؤكدة ان الابحاث افضت الى ان الجاني هو ابن اخ الهالكة.

وافادت الادارة العامة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك بأن الابحاث في القضية كانت قد انطلقت إثر الكشف عن عملية سرقة منزل بجهة سيدي حسين متبوعة بجريمة قتل صاحبته البالغة من العمر 77 سنة.

واكدت انه امكن بايلاء الموضوع الأهمية اللاّزمة من قبل الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الشرطة العدلية بسيدي حسين وباجراء جملة من التحريات الميدانية والفنية اعتمادا على تسجيلات كاميراوات المراقبة المحاذية لمكان الواقعة التعرف على هوية الجاني مشيرة الى انه تم تأكيد نتيجة بصماته من قبل فريق المعاينات الفنية التابعة لادارة الشرطة الفنية والعلمية والى انه تبين انه ابن اخ الهالكة اي انها عمته.

وابرزت انه امكن تحديد مكان تواجد المظنون فيه بجهة باب عليوة بالعاصمة والقبض عليه بمعاضدة الجهود بالتنسيق الدائم مع مختلف الوحدات الأمنية التابعة لإقليم الأمن الوطني بتونس وادارة شرطة النجدة.

واشارت الى الجاني اعترف بالتحري معه ومجابهته بالأدلة بارتكاب الجريمة بعد ان ترصّد خروج ابن عمته وزوجته من المنزل ليتولى سرقة مبلغ مالي من داخله وكمية من المصوغ مؤكدا انه عمد عند اكتشاف أمره من قبل الهالكة إلى خنقها حتى الموت وشاحها ثم لاذ بالفرار.

واضافت الادارة العامة ان النيابة العمومية اذنت بالإحتفاظ بالمعني من اجل “السرقة الموصوفة المتبوعة بالقتل” ومواصلة الابحاث في القضية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING