الشارع المغاربي – "سيفاكس" ردا على " الشهادات" حول "التسفير": سنتتبع بالقانون كل الوشايات والاتهامات الكاذبة

“سيفاكس” ردا على ” الشهادات” حول “التسفير”: سنتتبع بالقانون كل الوشايات والاتهامات الكاذبة

قسم الأخبار

18 سبتمبر، 2022

الشارع المغاربي: نفت شركة الطيران ”سيفاكس أيرلاينز” اليوم الأحد 18 سبتمبر 2022 الشهادات التي جاءت على لسان عدد من مضيفين ومضيفات الطيران السابقين حول شبهات ضلوع الشركة في شبكات التسفير مشددة على انها ستتتبع بالقانون ” كل الوشايات والاتهامات الكاذبة”.

وردت الشركة على شهادة مضيفة طيران سابقة في برنامج “جاوب حمزة” بوصف الشهادة بـ””وشاية صوتية سخيفة” وبان “صاحبتها واحدة تدعي أنها كانت مضيفة في سيفاكس” معتبرة ان “القول بان الشركة اجبرتها على ارتداء اللباس الديني وتغطية الشعر وقراءة دعاء السفر وعدم استعمال مواد التجميل حقارة وسخافة وغياب تام للأخلاق”.

واشارت في بيان صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” الى أن ” لباس مضيفات سيفاكس من أكثر ملابس شركات الطيران أناقة ” وان “مضيفات سيفاكس جميلات يضعن مواد التجميل ويرتدين ما يردن” وانها تفتخر بهن.

واكدت ان “سيفاكس اقل شركة طيران سيّرت رحلات الى تركيا مقارنة ببقية الشركات ” وانه “لا يحق لها بالقانون التدخل في المسافرين والتحقيق معهم” وان “المهمة موكلة حصرا لإدارة المطار”.

وشددت على انها سـ”تتتبع كل الوشايات والاتهامات الكاذبة بالقانون” داعية من اسمتهم بـ “الشرفاء” الى فضخ “السخافات والخزعبلات التي تستخدم للتشويه بعد ان ضاعت عن اصحابها الحجة”.

وياتي بيان الشركة ساعات قليلة بعد بث برنامج ” جاوب حمزة” للاعلامي حمزة البلومي والذي يبث على اذاعة موزاييك شهادات لاشخاص قالوا انهم كانوا ضمن طاقم مضيفي ومضيفات طيران شركة سيفاكس وانهم كانوا ضمن الطواقم التي امنت رحلات الى ليبيا وتركيا وقدموا شهادات حول الشبهات التي تلاحق الشركة بخصوص الضلوع في ملف التسفير الى بؤر التوتر .

يذكر ان رجل الاعمال والنائب السابق عن حركة النهضة محمد فريخة صاحب شركة سيفاكس موقوف على ذمة التحقيق في قضية “التسفير الى بؤر التوتر”


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING