الشارع المغاربي – طبرقة: حجز 41 صفيحة من الزطلة في ضيعة فلاحية وايقاف شخصين وإدراج ثالث بالتفتيش

طبرقة: حجز 41 صفيحة من الزطلة في ضيعة فلاحية وايقاف شخصين وإدراج ثالث بالتفتيش

قسم الأخبار

3 مايو، 2024

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة الداخلية اليوم الجمعة 3 ماي 2024 عن تفكيك شبكة مختصة في ترويح المواد المخدرة وايقاف شخصين وادراج ثالث بالتفتيش وحجز 41 صفيحةً من مخدر القنب الهندي “الزطلة” بضيعة في جهة طبرقة من ولاية جندوبة .

وافادت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك بان الابحاث في القضية انطلقت اثر توفر معلومات لدى إطارات وأعوان الادارة الفرعية لمكافحة المخدرات بإدارة الشرطة العدلية بالقرجاني مفادها تحوز احد البحارة بمدينة طبرقة من ولاية جندوبة على كمية هامة من المواد المخدرة .

واكدت انه بتعميق التحريات في الموضوع تبين أن المعني يخفي كمية هامة من المواد المخدرة بضيعة فلاحية على ملكه بجهة طبرقة مشيرة الى انه يتولى ترويجها على مراحل لشخص اخر يتولى بدوره ترويجها بمساعدة شخص ثالث.
ولفتت الى انه تم ايقاف الاول بالتنسيق الدائم مع النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بجندوبة وبعد نصب كمين محكم له وايضا ايقاف الثاني مضيفة انه تم بعد تفتيش ضيعة الاول حجز 41 صفيحةً من مخدر القنب الهندي “الزطلة”.

واضافت ان النيابة العمومية اذنت بالاحتفاظ بالموقوفين وادراج شخص ثالث بالتفتيش ومواصلة الأبحاث على صعيد الادارة الفرعية لمكافحة المخدرات بادارة الشرطة العدلية بالقرجاني. 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING