الشارع المغاربي – الناطق باسم محاكم المهدية والمنستير: الكشف عن عصابة تنشط في تهريب الكوكايين وايقاف شخصين وادراج ثالث بالتفتيش

الناطق باسم محاكم المهدية والمنستير: الكشف عن عصابة تنشط في تهريب الكوكايين وايقاف شخصين وادراج ثالث بالتفتيش

قسم الأخبار

19 يوليو، 2023

الشارع المغاربي: اكد فريد بن جحا الناطق الرسمي باسم محاكم المهدية والمنستير اليوم الاربعاء 19 جويلية 2023 ان الفرقة الجهوية لمكافحة المخدرات بسوسة تمكنت من إماطة اللثام عن جناية تهريب وتوريد مخدرات في إطار عصابة تنشط بين تونس ودولة أوروبية.

ونقلت اذاعة “اي اف ام” عن بن جحا توضيحه انه تم يوم اول امس ايقاف فتاة قدمت الى تونس عبر مطار المنستير يوم 14 جويلية الجاري وكانت تخفي كمية من مخدر الكوكايين في جسدها مؤكدا انها تولت تسليم الكمية الى مظنون فيه ثان وانه كان سيتم ترويجها بجهة المنستير.

وافاد بان اعوان الفرقة الجهوية لمكافحة المخدرات القوا القبض على الفتاة يوم 17 جويلية الجاري عندما كانت بصدد دخول المطار لافتا الى انها كانت رفقة المظنون فيه الثاني الذي اوصلها الى المطار.

واشار الى انه بتفتيش السيارة تم العثور على كمية من المخدرات مضيفا انه بتفتيش مسكن المظنون فيه تم حجز 25 كبسولة تحتوى على المخدر المذكور وأموال من العملة الصعبة مؤكدا ايقاف الفتاة والمظنون فيه الثاني وادراج ثالث بالتفتيش.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING