الشارع المغاربي – عبير موسي: باعة الوطن يشرعون اليوم في الترشح لدور الكومبارس في مسرحية الزعيم الكرتوني

عبير موسي: باعة الوطن يشرعون اليوم في الترشح لدور الكومبارس في مسرحية الزعيم الكرتوني

قسم الأخبار

17 أكتوبر، 2022

الشارع المغاربي: وصفت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر اليوم الاثنين 17 اكتوبر 2022 من سيقدمون ترشحاتهم للانتخابات التشريعية المقررة ليوم 17 ديسمبر القادم بـ”باعة الوطن” معتبرة ان هيئة الانتخابات غير شرعية وان المقاعد في البرلمان القادم ستكون كرتونية.

وكتبت موسي في تدوينة نشرتها على صفحتها بموقع فايسبوك “سلاحي القانون والفكر المستنير.. سأقاضي المتجبرين وأدافع على حقي وحق حزبي ووطني إلى آخر عرق نابض في جسدي.. هكذا تعامل المرأة المعارضة الوطنية التي ترفض الظلم والقمع وتطالب بحق الشعب التونسي في حياة كريمة.. الخليفة منع عني مجرد كرسي لأجلس عليه وامارس حقي في الاحتجاج السلمي على عملية تدمير الدولة..”
وتابعت “اليوم يشرع باعة الوطن في التهافت على هيئة غير شرعية ليترشحوا لانتخابات غير شرعية ويتحصلوا على مقاعد كرتونية ليلعبوا دور الكومبارس في مسرحية الزعيم الكرتوني ….جرائم بالجملة ترتكب أمام أعين العالم وفي ظل صمت منظومة حقوق الإنسان الوطنية والدولية ومؤسسات رقابة حسن تطبيق المعايير الانتخابية..سنبقى شامخين صامدين وسنسترجع تونس ونعيدها للتونسيين.”

يشار الى ان موسي كانت قد اعلنت عن الدخول في اضراب مفتوح واعتصام امام مقر وزارة الداخلية بالعاصمة تنديدا بما ما قالت انها اعتداءات طالت مناضلي حزبها بمناسبة المسيرة التي نظمها يوم اول امس السبت بالعاصمة.

يذكر ان الترشح للانتخابات التشريعية ينطلق حسب روزنامة هيئة الانتخابات اليوم .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING