الشارع المغاربي – على الحدود بين البلدين: شرطي مصري يقتل 3 جنود اسرائيليين ويُصيب رابعا

على الحدود بين البلدين: شرطي مصري يقتل 3 جنود اسرائيليين ويُصيب رابعا

قسم الأخبار

3 يونيو، 2023

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم السبت 3 جوان 2023 عن مصرع 3 من جنوده وإصابة رابع في إطلاق نار استهدف قواته اليوم السبت على الحدود الإسرائيلية -المصرية مؤكدا أن منفذ الهجوم شرطي مصري.

وأفاد أفيخاي أدرعي المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي عبر حسابه بموقع “تويتر” بأن الجيش الاسرائيلي قتل منفذ العملية داخل الأراضي الإسرائيلية مضيفا أن “قواته تواصل تمشيط المنطقة للتأكد من عدم وجود مهاجمين آخرين”.

في المقابل ذكر متحدث عسكري مصري أن” عنصر أمن اخترق الحدود أثناء مطاردة مهربين” وان “تبادل إطلاق النار معهم ادى الة مصرع 3 إسرائيليين”.

وأشار أدرعي الى أن تبادل إطلاق النار تم صباح اليوم والى انه تجدد ظهرا مؤكدا انه تم الدفع بتعزيزات عسكرية إلى منطقة الاشتباك اضافة الى وصول ضباط كبار يشرفون على عمليات التمشيط في المنطقة.

من جانبها ذكرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” أن قوات الأمن الاسرائيلية اشتبكت صباح اليوم مع مهربين عند الحدود المصرية ناقلة عن مصادر عسكرية اسرائيلية اشارتها الى أنه تم إرسال قوات أمنية لموقع الحادث لإجراء عمليات تمشيط.

وقال الجيش الإسرائيلي إنه يحقق في ما حدث على الحدود مع مصر بالتعاون مع الجيش المصري.

وفي سياق متصل أعلن مكتب وزير الدفاع الإسرائيلي أن الوزير يوآف غالانت أنهى تقييما مع الجيش ومسؤولين أمنيين بشأن الاشتباكات على الحدود مع مصر.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING