الشارع المغاربي – غزة: فلسطينيون وصحفيون يُشيّعون أفراد من عائلة وائل الدحدوح مراسل قناة الجزيرة

غزة: فلسطينيون وصحفيون يُشيّعون أفراد من عائلة وائل الدحدوح مراسل قناة الجزيرة

قسم الأخبار

26 أكتوبر، 2023

الشارع المغاربي: شيّع فلسطينيون وصحفيون في قطاع غزة اليوم الخميس 26 اكتوبر 2023 أفراد عائلة وائل الدحدوح مراسل قناة “الجزيرة” الفضائية الذين راحوا ضحية قصف إسرائيلي استهدف منزلا نزحوا إليه وسط القطاع.

وأمّ الصحفي وائل الدحدوح عشرات الفلسطينيين بصلاة الجنازة على زوجته آمنة وابنه محمود وابنته الطفلة شام داخل مستشفى “شهداء الأقصى” وسط قطاع غزة.

وشارك في الجنازة عشرات من الصحفيين زملاء الدحدوح من وسائل إعلام مختلفة.

ويوم امس الأربعاء استشهد 12 شخصا من عائلة الدحدوح من بينهم زوجته وابنه وابنته في قصف إسرائيلي استهدف منزلا نزحوا إليه في مخيم النصيرات وسط القطاع.

وتلقى الدحدوح خبر استهداف المنزل الذي لجأت عائلته إليه، عندما كان يغطي من مكتب الجزيرة الغارات الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة.

وقال الدحدوح “: “من الواضح أن مسلسل استهداف الأطفال والنساء والمدنيين مستمر، وكنت تحدثت عن الغارات الإسرائيلية التي استهدفت كل المناطق، بما فيها منطقة النصيرات، وكانت تراودنا بعض الشكوك بأن الاحتلال الإسرائيلي لن يترك هؤلاء دون عقاب، ومع الأسف هذا الذي حدث، وهذه هي المنطقة التي قال عنها الاحتلال الأخلاقي إنها آمنة”.

وأضاف “القصف الإسرائيلي استهدف عائلتي في منطقة بعيدة عن شمال غزة الذي طلب جيش الاحتلال إخلاءه”.

وتابع: “ينتقمون منا بالأولاد، دموعنا دموع إنسانية وليست دموع جبن وانهيار، فليخسأ جيش الاحتلال”.

ولليوم الـ20 على التوالي يواصل الجيش الإسرائيلي استهداف غزة بغارات جوية مكثفة دمّرت أحياء بكاملها وادت الى استشهاد 6546 فلسطينيا بينهم 2704 أطفال و1584 سيدة و295 مسنا وأصابت 17439 شخصا إضافة إلى أكثر من 1550 مفقودا تحت الأنقاض الى غاية يوم امس.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING