الشارع المغاربي – فتحي العيادي: رفع شعارات ضدّ النهضة إساءة لاتحاد الشغل

فتحي العيادي: رفع شعارات ضدّ النهضة إساءة لاتحاد الشغل

17 يناير، 2019

الشارع المغاربي-دنيا الزغيدي : اتهم القيادي في حركة النهضة فتحي العيادي اليوم الخميس 17 جانفي 2019 الاطراف الداعية لتغيير الحكومة بانها “تسعى لتوظيف الاضراب العام في الوظيفة العمومية والقطاع العام ومطالب الشغالين المشروعة خدمة لاغراضهم السياسية”.

وندّد العيادي في تصريح لـ”الشارع المغاربي” بالشعارات التي رفعت اليوم ضد النهضة في فعاليات الاضراب العام قائلا “رفعت شعارات من قبيل الدعوة لاسقاط الحكومة و “يا غنوشي يا سفاح يا قتال الارواح” وهذا انحراف بمطالب الشغالين الاجتماعية واساءة للمنظمة الشغيلة وركوب على مطالب الشغالين المشروعة”.

واشار إلى ان “حركة النهضة لا تتخوف من الاضراب العام” متابعا “هو يوم سيمر ويأتي بعده يوم آخر لتستأنف المفاوضات فالمسألة لم تنته والحلول ممكنة وعلى الجميع العمل على اخراج البلاد من ازماتها بالحوار” وعبر عن أمله في أن تكون “جلسات التفاوض المقبلة اكثر جدية حتى تنجح في التوصل الى حلول تراعي امكانات البلاد وتمكن الشغالين من مطالبهم”.

ولفت المتحدث الى ان المكتب التنفيذي للنهضة اكد امس في اجتماعه مشروعية الاضراب العام ومشروعية مطالب المنظمة الشغيلة ودعا الحكومة الى مواصلة الحوار مشددا على ان ذلك هو المسار الصحيح متابعا ” انصار الحركة المعنيون بالاضراب العام من حقهم الاستجابة الى الدعوة ولم تطلب الحركة منهم عدم الاستجابة لدعوة الاضراب العام”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING