الشارع المغاربي – فسفاط قفصة: قرار رئيس الجمهورية لا يشمل الشركة

فسفاط قفصة: قرار رئيس الجمهورية لا يشمل الشركة

قسم الأخبار

27 يوليو، 2021

الشارع المغاربي: أكّدت شركة فسفاط قفصة اليوم الثلاثاء 27 جويلية 2021 أنّ سير العمل بكافة الوحدات يتواصل بصفة عادية وان قرار رئيس الجمهورية القاضي بتعطيل العمل لا يشمل الشركة.

وابرزت الشركة في بلاغ صادر عنها “تعلم شركة فسفاط قفصة كافة الاعوان والاطارات أن الإجراء المتعلق بتعطيل العمل بالإدارات المركزية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية والمؤسسات العمومية ذات الصبغة الادارية يومي 27 و28 جويلية والصادر بالأمر الرئاسي بتاريخ 26 جويلية 2021 لا يشمل مصالح الشركة وعليه فإن سير العمل بكافة الوحدات يتواصل بصفة عادية”.

وكان رئيس الجمهورية قد أصدر “أمرا رئاسيا يقضي بتعطيل العمل بالإدارات المركزية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية والمؤسسات العمومية ذات الصبغة الإدارية لمدة يومين بداية من اليوم الثلاثاء مع إمكانية التمديد في مدة تعطيل العمل ببلاغ يصدر عن رئاسة الجمهورية”.

وقال البيان: “يتيح هذا الأمر الرئاسي لكل وزير معني أو رئيس جماعة محلية اتخاذ قرار في تكليف عدد من الأعوان بحصص حضورية أو عن بعد. كما يلزم الهياكل الإدارية التي تسدي خدمات إدارية على الخط بتأمين استمرارية تلك الخدمات مع تمكين الرئيس المباشر بكل هيكل إداري أن يرخص في بعض الخدمات الإدارية الأخرى أو القيام ببعض إجراءاتها عن بعد ولا سيما عبر التراسل الإلكتروني”.

وأوضحت الرئاسة أنه يستثنى من هذا القرار “أعوان قوات الأمن الداخلي والعسكريين وأعوان الديوانة والأعوان العاملين بالهياكل والمؤسسات الصحية العمومية والأعوان العاملين بمؤسسات التربية والطفولة والتكوين والتعليم العالي الذين يخضعون لتراتيب خاصة”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING