الشارع المغاربي – في زيارة لسوق الجملة: وزيرة التجارة تؤكد على مزيد تكثيف عمليات المراقبة

في زيارة لسوق الجملة: وزيرة التجارة تؤكد على مزيد تكثيف عمليات المراقبة

قسم الأخبار

10 فبراير، 2024

الشارع المغاربي: اعلنت الشركة التونسية لاسواق الجملة اليوم السبت 10 فيفري 2024 ان وزيرة التجارة وتنمية الصادرات كلثوم بالرجب حرم القزاح اكدت خلال زيارة ادتها الى سوق الجملة ببئر القصعة صحبة وفد من الوزارة على مزيد تكثيف عمليات المراقبة بغاية المحافظة على الجودة والأسعار على حد سواء.

وافادت الشركة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك بان الوزيرة دعت الى تطوير نشاط الشركة نحو جعلها مواكبة للمواصفات العالمية في المجال والعمل على استقطاب مزيد من المزودين من جميع أنحاء الجمهورية.

واكدت ان الرئيس المدير العام سفيان طرميز ابدى من جانبه استعداده التام للمضي قدما في تطوير آليات العمل بالسوق وانه اشار الى مبادرته منذ تعيينه الى تركيز حواجز أوتوماتيكية عند الدخول أو الخروج بجناح الأسماك ومآوي السيارات كمرحلة أولى في انتظار تركيزها بالباب الرئيسي للسوق في مرحلة لاحقة .

واضافت ان طرميز أكد على مواصلة العمل على تعميم عمليات الفوترة الإلكترونية بالنسبة لبقية الأسواق التابعة للبلديات من جهة والنظر في طلبات بعض البلديات للإشراف على الأسواق التابعة لها من جهة أخرى.

واشارت الشركة الى الزيارة تاتي في اطار الاستعداد لشهر رمضان والى ان الوفد ضم الى جانب الوزيرة رئيسة الديوان لمياء عبروق والنائب ماهر الحضري الكتاري وحسام الدين التواتي المدير العام للمنافسة والأبحاث الإقتصادية بالوزارة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING