الشارع المغاربي – في قصة مثيرة : تونسي يُحوّل جامعة ايطالية الى سوق لبيع المخدّرات !

في قصة مثيرة : تونسي يُحوّل جامعة ايطالية الى سوق لبيع المخدّرات !

22 يناير، 2018

الشارع المغاربي-انتظار ميهوب: كشف موقع mattino padova الاخباري الايطالي أن تونسيا حوّل جامعة Palazzo Liviano التابعة لمدينة بادوفا في ايطاليا إلى سوق لبيع المخدّرات بكلّ أصنافها.

وأكّد الموقع أن التونسي سفيان النفاتي البالغ من العمر 29 سنة تقدّم بطلب تسجيل في قسم التّراث الثقافي بالجامعة المذكورة وأنه رغم عدم استكمال ملف قبوله، كوّن شبكة لترويج الهيروين والكوكايين والماريخوانا لتنمية تجارته المشبوهة بالجامعة وان اسمه طرح أكثر من مرّة في حوادث تحرّش بالطالبات.

وأضاف أن النفاتي اعترف لدى التحقيق معه بانه “لم يكن في كلّ الأحوال ينوي الدراسة وإنما أراد استغلال الطلبة بوصفهم مستهلكين من الدرجة الأولى ومن أكثر المدمنين” وفق تعبيره، مشيرا إلى أنه وجد الدعم من طرف كهل ايطالي الجنسية يبلغ من العمر 52 سنة.

وبيّن الموقع أن كلّ المستجوبين أكّدوا خلال التحقيقات أن الموقوف “مكّنهم من حاياتهم بكلّ سخاء… وان ما يروّجه من مخدرات هو أفضل بضاعة في السوق… بالإضافة إلى أنه كان يمكنهم من خدمة التسليم بالمنزل” ملاحظا أن المتهم صاحب سوابق في ترويج المخدّرات وأنه تمّ ضبطه في احدى محطّات البنزين وهو بصدد تمكين أحد حرفائه من مخدّر الهيروين .

ولفت الموقع إلى ان الشرطة حجزت 7 آلاف أورو في منزل أحد أصدقاء التونسي الذي كان يقيم فيه خلسة كإجراء احتياطي لعدم القبض عليه بالاضافة إلى كميات هامة من المخدّرات من كلّ الأصناف وأنّه سيواجه عقوبة بالطرد من إيطاليا.

 

L'entrée du Liviano


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING