الشارع المغاربي – قضية "أنستالينغو": تأجيل النظر في طعن النيابة في إبقاء الغنوشي بحالة سراح

قضية “أنستالينغو”: تأجيل النظر في طعن النيابة في إبقاء الغنوشي بحالة سراح

قسم الأخبار

22 نوفمبر، 2022

الشارع المغاربي-تميم اولادسعد: أكد المحامي امين بوكر عضو هيئة الدفاع عن مؤسسة ” انستالينغو “ مساء اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 ان دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف بسوسة قررت اليوم تأجيل النظر في طعن النيابة العمومية في قرار قاضي التحقيق القاضي بالابقاء على راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة بحالة سراح في ملف ما بات يعرف بقضية “شركة أنستالينغو” الى جلسة يوم 29 نوفمبر الجاري.

وكتب بوكر في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” :”إثر تصريح الرّئيس الأوّل لمحكمة الإستئناف بسوسة بقبول عريضة فريق الدفاع في التجريح في أحد أعضاء دائرة الاتهام بمحكمة الإستئناف بسوسة على معنى أحكام الفقرة الخامسة من الفصل 248 من م م م ت قررت المحكمة تأجيل النظر في استئناف النيابة العمومية لقرار حاكم التحقيق الابقاء على الأستاذ راشد الغنوشي في حالة سراح الى جلسة يوم 29-11-22 لتغيير الهيئة”.

وكان رشدي بن رمضان المساعد الاول لوكيل الجمهورية والناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية سوسة 2 قد اكد يوم الجمعة 11 نوفمبر الجاري ان قاضي التحقيق المتعهد بقضية انستالينغو اصدر قرارا يقضي بتحجير السفر على متهم في القضية في اشارة الى راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة.

ونقلت اذاعة “ديوان اف ام” عن بن رمضان توضيحه ان قاضي التحقيق ينتظر ورود اختبارات فنية تخص القضية.

يذكر ان الغنوشي كان قد مثل يوم الخميس 10 نوفمبر الجاري امام قاضي التحقيق بمحكمة سوسة 2 كمشتبه به في قضية انستالينغو وقرر قاضي التحقيق الابقاء عليه بحالة سراح.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING