الشارع المغاربي – محاميه يؤكد: اصدار بطاقة ايداع بالسجن في حق نور الدين بوطار جاء على خلفية الاساءة لأعلى هرم في السلطة

محاميه يؤكد: اصدار بطاقة ايداع بالسجن في حق نور الدين بوطار جاء على خلفية الاساءة لأعلى هرم في السلطة

قسم الأخبار

21 فبراير، 2023

الشارع المغاربي: اعتبر الاستاذ ايوب الغدامسي محامي نور الدين بوطار المدير العام لاذاعة “موزاييك” اليوم الثلاثاء 21 فيفري 2023 ان استعمال عنوان تبييض الاموال ليس سوى غطاء للتهمة الرئيسية الموجهة لمنوبه وهي الاساءة لاعلى هرم السلطة عبر الخط التحريري للاذاعة.

وقال الغدامسي في مداخلة على اذاعة “موزاييك”تعليقا على اصدار قاضي التحقيق بالقطب القضائي المالي مساء يوم امس بطاقة ايداع بالسجن في حق منوبه “تمنينا لو قلنا ان قاضي التحقيق اتخذ قرارا شجاعا بناء على معطيات قانونية في الملف ووثائق تثبت البراءة وتثبت ان التهمة كيدية الا اننا نرى انه اتجه في نفس السياق واصدر بطاقة ايداع في السجن على خلفية استعمال الخط التحريري لموزاييك اف ام للاساءة لاعلى هرم في السلطة ورموز الدولة وتاجيج الوضع في البلاد “.

واضاف” في الحقيقة شعرت ان الاحساس بالامان في البلاد مفقود اذا كان القضاء لا يوفر ادنى درجات الحماية للمواطنين…. بناء على ملفات تستند فقط الى تقارير امنية ضعيفة تحتوي على معطيات كاذبة… افتراء واضح وتنكيل بالمنوب على خلفية تصريحات ونشاط الصحفيين في الاذاعة… الاكيد ان الخط التحريري هو الذي يقلق من وجّه التهمة وهو الذي يقلق الباحث وهو الذي كان وراء اصدار بطاقة الايداع”.

وتابع “استعمالهم عنوان تبييض الاموال ما هو الا غطاء للتهمة الرئيسية الا وهي الاساءة لاعلى هرم السلطة عبر الخط التحريري لاذاعة موزاييك اف ام “.

يشار الى انه تم مساء يوم الاثنين 13 فيفري الجاري ايقاف نور الدين بوطار ضمن حملة ايقافات انطلقت منذ نهاية الاسبوع قبل المنصرم وشملت سياسيين وقضاة ومحامين ورجال اعمال وغيرهم.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING