الشارع المغاربي – محكمة صفاقس2: الاحتفاظ بالابن وصديقه في قضية مقتل عائلة بحي الحبيب

محكمة صفاقس2: الاحتفاظ بالابن وصديقه في قضية مقتل عائلة بحي الحبيب

قسم الأخبار

9 يونيو، 2023

الشارع المغاربي: اكد هشام الكسيبي الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بصفاقس 2 اليوم الجمعة 9 جوان 2023 الاحتفاظ بابن العائلة وبصديقه في قضية مقتل افراد عائلة واحدة بحي الحبيب بصفاقس يوم امس.

وقال الكسيبي في مداخلة على اذاعة “اي اف ام” :” بمجرد اعلامنا بالواقعة تحولت النيابة العمومية الى المكان مرفوقة بالسيد حاكم التحقيق وقمنا بالمعاينات اللازمة واعمال التفتيش والحجز وتولينا الاذن بفتح بحث تحقيقي في البداية ضد كل من عسى ان يكشف عنه البحث من اجل قتل نفس بشرية عمدا مع سابقية القصد والتي فيها عقوبة الاعدام.”

واضاف” منذ ساعات قليلة تم توجيه الاتهام الى شخصين والاحتفاظ بهما الاول هو ابن الهالكين والثاني احد اصدقائه وهما شابين يتراوح عمراهما بين 23 و 24 سنة وجهت لهما التهمة وتم الاحتفاظ بهما”.

يشار الى ان منطقة حي الحبيب بصفاقس استفاقت يوم امس الخميس على وقع جريمة بشعة تمثلت في العثور على افراد عائلة تتكون من اب وزوجة وطفلتهما جثثا هامدة تحمل اثار طعنات بالة حادة.

ونقلت اذاعة “اي اف ام” عن مصدر امني بالجهة افادته بان الابن اتصل هاتفيا بعائلته وبانه عاد الى المنزل لما تعذر عليه الاتصال ليكتشف الجريمة ويبادر باعلام الوحدات الامنية.

واضافت نقلا عن ذات المصدر ان العائلة اصيلة جزيرة قرقنة وان الزوجة تعمل استاذة تربية تقنية مرجحة حصول الجريمة في حدود منتصف الليل والنصف مشيرة الى ان اسبابها مازالت غامضة في انتظار ما سيكشف عنه البحث.

وتناقل عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فجر نفس اليوم فيديوهات تنقل مشاهد من امام المنزل الذي جدت به الجريمة مؤكدين تعرض المجني عليهم الى الذبح


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING